زكرياء لبيض يسجل في فوز أياكس.. المهاجم المغربي يهز الشباك لأول مرة منذ 10 أشهر! - El botola - البطولة

زكرياء لبيض يسجل هدفه الأول بقميص أياكس هذا الموسم

زكرياء لبيض يسجل في فوز أياكس.. المهاجم المغربي يهز الشباك لأول مرة منذ 10 أشهر!

جمال ملكي (البطولة)
20 شتنبر 2020على الساعة16:50

سجل المهاجم المغربي ، أول هدف له هذا الموسم، بعد أن هز شباك نادي (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يومه الأحد، برسم الجولة الثانية من .


وافتتح أياكس التسجيل عن طريق في الدقيقة العاشرة، ثم سجل لبيض الثاني 13'، إلا أن الحكم ألغاه بعد تدخل الـ"VAR"، قبل أن ينجح في الدقيق الـ34' من تسجيل هدف احتسبه الحكم هذه المرة، مستفيدا من تمريرة نصير مزراوي، ثم نجح الأرجنتيني في تسجيل الثالث لفريقه 73'.

ويعتبر هذا الهدف، هو الأول لزكرياء لبيض في مباراة رسمية، منذ تاريخ 23 نونبر 2019، أي أنه سجل آخر مرة قبل حوالي 10 أشهر في الجولة الـ14 أمام ألميلو، علما أن الإصابة هي التي منعته من الظهور في مباريات أياكس الموسم الماضي.


وشارك زكرياء كأساسي في ثاني مباراة على التوالي، قبل أن يستبدله المدرب إريك تين هاغ في الدقيقة الـ70، بينما شارك المغربي الآخر كأساسي، وخاض دقائق المباراة كاملة.



وانضم البالغ 27 سنة لصفوف أياكس، صيف 2018 قادما من أوتريخت، حيث خاض 3 مباريات مباريات فقط الموسم الماضي (سجل هدفا واحدا وتمريرة حاسمة)، فيما خاض 20 مباراة في الموسم الذي سبقه (19/2018)، وسجل 4 أهداف وقدم نفس العدد من التمريرات الحاسمة.


ورفع أياكس رصيده إلى 6 نقاط، وبات يتقاسم صدارة الـ"إيريديفيزي" مع و و (6 نقاط لكل منهم).

أخبار ذات صلة