مدرب أياكس: "لبيض يُقدِّم إشارة حياة وعليه الاستمرار في التحرُّك" - El botola - البطولة

صورة مركبة

مدرب أياكس: "لبيض يُقدِّم إشارة حياة وعليه الاستمرار في التحرُّك"

هيئة التحرير
11 نونبر 2019على الساعة11:05

أيوب رفيق (البطولة)

كال إيريك تين هاغ، مدرب ، عبارات المديح والثَّناء إلى الجناح المغربي ، الذي شارك كأساسي في أول مباراة يخوضها هذا الموسم، يوم أمس الأحد، في مواجهة ، لحساب الجولة الـ13 من "". 


وقال المدير الفني الهولندي بعد الانتصار على أوتريخت برباعية نظيفة في تصريح لشبكة "فوكس سبورتس": "لقد أبلى البلاء الحسن، أنا راضٍ ومرتاح إزاء الكيفية التي أدَّى بها دوره، لقد كان عنصراً هاماً في الضَّغط، كما كان مميزاً في التمركز، وكذلك عند امتلاك الكرة". 


وواصل المتحدث نفسه قائلاً: "لقد قدَّم تمريرة حاسمة رائعة، لكن الحظ لم يُحالفه في بعض المناسبات، إذ كاد يُسجِّل هدفاً ويُهدي تمريرة حاسمة أخرى. إنه يُقدِّم إشارة حياة وعليه الآن أن يستمر في التحرُّك". 


"إنه أمر جيد للفريق برمته، ويؤكد أن كل فرد في الفريق يلعب دوراً معيناً، إننا نحتاجهم جميعاً ونتمنى أن يدفع بعضهم البعض إلى المستوى الموالي في المنافسة"، يُضيف تين هاغ الذي يرتبط إسمه بإمكانية الإشراف على تدريب بايرن ميونيخ. 


وتنضم شهادة تين هاغ إلى إشادة المغربي بمواطنه لبيض، حيث أكَّد، بعد اللقاء، أن صاحب الـ26 سنة يتدرب بشكل جنوني ويجتهد بصورة شديدة في التداريب، لافتاً إلى أن اللاعب أعلن عن نفسه في مواجهة أوتريخت. 

أخبار ذات صلة