صراع ألماني-إنجليزي على خدمات "ميسي النيجيري" - El botola - البطولة

النيجيري أكيكنكونمي آمو "ميسي الصغير"

صراع ألماني-إنجليزي على خدمات "ميسي النيجيري"

DW
09 نونبر 2019على الساعة19:54

يحتدم الصراع، مساء اليوم السبت، بين عملاقي الكرة الألمانية، و، ضمن منافسات ، لكن ذلك الصراع لا يبقى داخل المستطيل الأخضر بينهما فقط بل على الورق أيضًا.


فيحاول كل من بايرن ودورتموند شراء خدمات لاعب نيجيري قصير القامة كبير الموهبة برز خلال بطولة العالم تحت 17عامًا ويلقب بـ"ميسي الصغير"، لكن هناك أندية أوروبية دخلت على خط المنافسة.


ولفت أكيكنكونمي آمو، لاعب منتخب نيجيريا البالغ من العمر 17 عامًا، أنظار عمالقة القارة العجوز خلال المونديال المقام بالبرازيل، ليُلقب بـ"ميسي الصغير"، نظرًا لمهاراته المميزة.


ونقل موقع "شبورت" الألماني أن الناديين يحاولان ضم اللاعب الشاب الذي يتدرب في أكاديمية نادي سايدوس لكرة القدم في لاجوس، ويعرف بين زملائه بـ"ميسي الصغير".


آمو هو هداف وصانع ألعاب قصير القامة، يبلغ طوله 163 سم، ويلعب غالبًا كجناح أيمن أو كمدافع في خط الوسط، ويجيد اللعب بالقدمين لكن قدمه اليسرى هي مصدر قوته، ويمتلك مهارات فنية كبيرة.ذ


ونقل الموقع الألماني أن هناك أندية إنجليزية كبيرة قد دخلت على خط المنافسة وتريد الاستحواذ على خدمات اللاعب مثل و و.


كما أن هناك اتصال بين اللاعب وبين ناديي الفرنسي والهولندي، للظفر بتلك الموهبة المتوهجة أملًا في مستقبله المشرق.


ولم يغب اللاعب النيجيري عن خطط إدارات أندية إسبانية كبيرة، كريال مدريد وأتلتكيو مدريد وفالنسيا، فأي فريق سيتمكن من التعاقد مع آمو في صيف عام 2020 حين يصبح عمره 18 عامًا؟.

أخبار ذات صلة