بايرن يُذِلُّ دورتموند برُباعية ساحقة في حضور المغربي حكيمي - El botola - البطولة

صورة مركبة

بايرن يُذِلُّ دورتموند برُباعية ساحقة في حضور المغربي حكيمي

هيئة التحرير
09 نونبر 2019على الساعة19:28

أيوب رفيق (البطولة)

مُنِي بهزيمة ثقيلة قِوامُها أربعة أهداف نظيفة على يد ، في كلاسيكو ""، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، في إطار الجولة الـ11 من "البوندسليغا". 


وشهدت المقابلة مُشاركة المغربي كأساسي، حيث شغل مركز الظهير الأيمن في مواجهة الثُّنائي، الظهير ألفونسو ديفيز والجناح كينغسلي كومان، اللذيْن ألزما صاحب الـ21 سنة بأدوار دفاعية كبَّلت حريته الهجومية. 


وظلَّ المغربي مُقيَّداً بمواجهة السَّيْل الهجومي الجارف خاصة من طرف الفرنسي كومان، والذي كان نشيطاً بمساعدة زميله الكندي ديفيز، مما جعل حكيمي مُجبراً على التخلي عن المهام الهجومي التي اعتاد القيام بها. 


ورغم ذلك، فإن لاعب ريال مدريد سابقاً احتفظ ببعض الخطورة في المناسبات القليلة التي صعد فيها، من قبيل تمريرته الذهبية التي وضعت المهاجم الإسباني، باكو ألكاسير، لكن دون أن يستغلها هذا الأخير أمام مانويل نوير. 


وافتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ17' مُستفيداً من تمريرة حاسمة من طرف الظهير الفرنسي بينجامين بافارد، قبل أن يُضاعف الألماني سيرج غنابري النتيجة مع بداية الجولة الثانية. 


ومع حلول الدقيقة الـ76'، أضاف أصحاب الأرض والجمهور الهدف الثالث بواسطة البولندي ليفاندوفسكي، وأحرز الفريق البافاري هدفاً آخر بعد ذلك من نيران صديقة لمدافع دورتموند، ماتس هوملز في الدقيقة الـ80'. 


وبهذه النتيجة، يرتقي البايرن إلى المركز الثاني برصيد 21 نقطة مناصفة مع لايبزيغ، بينما يتجمد رصيد دورتموند عند النقطة الـ19 في المرتبة الخامسة.

أخبار ذات صلة