"90 min": "توتنهام يستهدف زياش لتعويض الدنماركي إيريكسن" - El botola - البطولة

حكيم زياش

"90 min": "توتنهام يستهدف زياش لتعويض الدنماركي إيريكسن"

هيئة التحرير
10 نونبر 2019على الساعة16:12

أيوب رفيق (البطولة)

أفادت تقارير إعلامية بريطانية بأن نادي يضعُ نٌصب أعينه التَّعاقد مع المغربي ، لاعب ، وذلك لاستباق الفراغ الذي من المُتوقَّع أن يُحدثه الرحيل المتوقع للدنماركي ، مع نهاية الموسم الكروي الجاري، الذي يتزامن مع انقضاء عقده مع "السبيرز". 


وذكر موقع "90min"، أن الدولي المغربي يتصدر قائمة اهتمام مسؤولي النادي اللندني الذين من المُتوقَّع أن يتحركوا من أجل انتدابه في الميركاتو الصيفي المقبل، في إطار رغبتهم في ضخ دماء جديدة في مركز وسط الميدان الهجومي. 



وسَبِق للدولي الهولندي السابق، رافاييل فان دير فارت، أن دعا رئيس توتنهام، دانييل ليفي، إلى محاولة الظفر بخدمات صاحب الـ26 سنة، مؤكداً له أن زياش قادر على الإتيان بالجديد وتقديم الإضافة وفقا لما أورده في تصريح صحفي. 


وتصل القيمة المالية لزياش في بورصة اللاعبين إلى 40 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، بينما يمتد عقده مع فريق العاصمة الهولندية إلى غاية صيف 2022، بعد أن تم تمديده لموسم إضافي في الأشهر القليلة الماضية. 


واعتادت وسائل الإعلام الأوروبية على ربط إسم المغربي بمجموعة من الأندية الكبرى في السنوات القليلة الفارطة، بيد أن اللاعب دوما ما ينتهي به المطاف بالبقاء في صفوف أياكس بعد كل ميركاتو صيفي. 

أخبار ذات صلة