المدير العام لنادي لوهافر: "بعض الأشخاص حاولوا تنبيه البركاوي إلى أشياء مجنونة!" - El botola - البطولة

مهاجم حسنية أكادير كريم البركاوي / عدسة البطولة

المدير العام لنادي لوهافر: "بعض الأشخاص حاولوا تنبيه البركاوي إلى أشياء مجنونة!"

ج. ف (البطولة)
20 شتنبر 2020على الساعة11:42

يواصل نادي الفرنسي بحثه عن "مهاجم جيد" في الميركاتو الصيفي، حيث تعذّر عليه إتمام التعاقد مع نجم ، كريم البركاوي، وأوضح مديره العام أن السبب في تعثر المفاوضات لا يتمثل فقط في "تضارب" مواعيد بداية الموسم الجديد بين المغرب وفرنسا، إنما يتجلّى أيضًا في المطالب المادية "الخيالية" للوكلاء وأشخاص آخرين -على حد قوله-.


وأوضح المدير العام لنادي لوهافر، بيير وانتيز، في تصريح لصحيفة 'Paris-Normandie' المحلية: "هناك مواقف تبدو لي خارج التغطية (في الميركاتو الصيفي). بعض الأشخاص حاولوا تنبيه البركاوي إلى أشياء مجنونة! لديهم مطالب مادية بأرقام خيالية، وإذا تمكن من الحصول على ذلك، فأنا لا أفهم الكثير (جاهل بالميركاتو)".

وتابع المدير المسؤول في لوهافر مؤكدًا أنه من الصعب إيجاد "مواهب جيدة" في الوقت الراهن، كما أن إجراء "تعاقدات مهمة" لم يعد ممكنًا نظرًا للأوضاع الإقتصادية التي تمّر منها أندية كرة القدم بسبب "أزمة كورونا" وتداعياتها.


واختتم وانتيز حديثه بالقول: "هناك وكلاء لا يبدو أنهم على دراية بالسياق الاقتصادي، والمطالب المادية لدى البعض تبدو هائلة."

يُذكر أن مصادر مطّلعة أشارت إلى وجود اتفاق بين ومهاجم الحسنية كريم البركاوي للانضمام إليه في الموسم الجديد، قبل أن يخرج اللاعب نفسه لنفي تفاوضه مع أي نادٍ مغربي.

أخبار ذات صلة