أحمد يعلن ترشحه لرئاسة الكاف لولاية ثانية: "سألبي نداء كل من طلب مني الترشح.. سأخوض الانتخابات لخدمة الكرة الأفريقية" - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) أحمد أحمد

أحمد يعلن ترشحه لرئاسة الكاف لولاية ثانية: "سألبي نداء كل من طلب مني الترشح.. سأخوض الانتخابات لخدمة الكرة الأفريقية"

ج. ف (البطولة)
10 شتنبر 2020على الساعة16:09

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) عن إجراء الانتخابات المقبلة لاختيار "رئيسه الجديد" يوم 12 مارس 2021، حيث تقرر أن تُجرى في عند احتضانه للجمعية العمومية للجهاز الكروي، تزامنًا مع كأس أفريقيا تحت 17 عامًا والتي تنطلق منافساتها بالمملكة في نفس التاريخ.

وحسم الـ"كاف" قراره بعد اجتماع أعضاء مكتبه التنفيذي "عن بعد"، اليوم الخميس، كما تم اتخاذ قرارات أخرى بنفس القدر من الأهمية، كتأجيل مباريات نصف نهائي و، بالإضافة إلى تغيير تواريخ قيد الأندية المشاركة في المسابقات القارية خلال الموسم الكروي الجديد.


واختار أحمد أحمد توضيح نواياه حول رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لـ"ولاية ثانية"، حيث قال: "سألبي نداء كل من طلب مني الترشح لفترة جديدة في انتخابات الكاف المقبلة. سأخوضها من أجلهم ولخدمة مصالح كل المعنيين بكرة القدم في أفريقيا، والهدف من ذلك ليس طموحًا شخصيًا."

يُذكر أن الـ"كاف" حدّد يوم 12 نوفمبر 2020 كـ "آخر موعد" لتقديم ملفات المرشحين للانتخابات التي ستجرى في الـ17 من مارس 2021، لتتبقى بذلك 3 أشهر فقط على انتهاء "المهلة" المحددة للراغبين في ذلك.

أخبار ذات صلة