"الكاف" بعد اختفاء نسخة كأس أمم أفريقيا في مصر: "نعلن انخراطنا في البحث عن هذه التذكارات التي لا تقدر بثمن" - El botola - البطولة

كأس أمم أفريقيا

"الكاف" بعد اختفاء نسخة كأس أمم أفريقيا في مصر: "نعلن انخراطنا في البحث عن هذه التذكارات التي لا تقدر بثمن"

منصف عدي (البطولة)
06 شتنبر 2020على الساعة10:18

تفاعل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مع التقارير الصحفية التي أكدت فقدان عدد من الكؤوس والميداليات من مقر "اتحاد الكرة المصري"، أبرزها نسخة .


ونشر "الكاف" تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، تتضمن تدوينة سابقة للاتحاد المصري، حول فتح تحقيق بشأن اختفاء هذه الكؤوس والميداليات، معلقا (الاتحاد الإفريقي) بـ:


"علمنا بتقارير صادمة عن فقدان ألقاب كأس الأمم الأفريقية من الاتحاد المصري لكرة القدم. أبوابنا مفتوحة ويمكن الاعتماد على دعمنا في البحث عن هذه التذكارات التي لا تقدر بثمن".



ومن جهته أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، تواجد لجنة مختصة في مقر اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة من أجل التحقيق في ملابسات اختفاء الكؤوس والميداليات.


وقال الوزير المصري في تصريح صحفي: "سنحاول اليوم الحسم في هذه القضية، والخروج بتقرير مفصل لمعرفة كل التفاصيل والملابسات والتحقيق في الأمر".


يذكر أن نسخة كأس الأمم الإفريقية التي سلطت وسائل الإعلام المصرية الضوء على اختفائها، كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد احتفظ بها بعد تتويج "منتخب الفراعنة" باللقب القاري لثلاث نسخ متتالية (2006، 2008، 2010).

أخبار ذات صلة