شروط "صارمة" أمام الجماهير من أجل حضور مواجهة السوبر الأوروبي - El botola - البطولة

شروط "صارمة" أمام الجماهير من أجل حضور مواجهة السوبر الأوروبي

إفي
08 شتنبر 2020على الساعة08:30

بمجرد إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن السماح بحضور 3 آلاف من مشجعي لمواجهة أمام الألماني بمدينة بودابست المجرية في 24 من الشهر الجاري، فتح النادي الأندلسي فترة للتقديم أمام الراغبين في حضور المباراة، مشددا على ضرورة تقديم شهادة تفيد بسلبية عينة الكشف عن فيروس كورونا المستجد في غضون 3 أيام قبل دخول المجر.

وأشار إشبيلية في بيان نشره الاثنين إلى أن التذاكر ستكون ترشيحية للاستخدام الحصري من قِبل الأعضاء الذين يشترونها، وفي حالة كان الطلب أكثر من الكمية المتاحة، سيتم تطبيق معيار الأقدمية.

كما شدد البيان على ضرورة استيفاء الحاصلين على التذاكر للشروط المفروضة لحظة دخولهم للأراضي المجرية، مثل تقديم النتيجة السلبية لعينة الكشف عن فيروس كورونا المستجد باللغة المجرية أو الإنجليزية في غضون 3 أيام قبل دخول البلاد، فضلا عن قبول الخضوع لكشف طبي أو البقاء لمدة 72 كحد أقصى في المجر.

وذكر البيان أيضا، من بين شروط أخرى، أنه من أجل دخول الملعب يجب تطبيق بعض الإجراءات الاحترازية مثل ارتداء الكمامات، وقياس درجة الحرارة والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين المقاعد.

ويخوض إشبيلية اللقاء كونه بطلا للدوري الأوروبي على حساب إنتر ميلانو الإيطالي، فيما توج البايرن بلب دوري الأبطال على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

أخبار ذات صلة