رودي غارسيا عن ارتباط ديباي ببرشلونة: "إذا أتيحت له فرصة اللعب مع فريق مؤهل للفوز بدوري الأبطال.. سأصطحبه إلى هناك شخصيًا بسيارتي" - El botola - البطولة

مدرب أولمبيك ليون رودي غارسيا رفقة نجمه الهولندي ممفيس ديباي

رودي غارسيا عن ارتباط ديباي ببرشلونة: "إذا أتيحت له فرصة اللعب مع فريق مؤهل للفوز بدوري الأبطال.. سأصطحبه إلى هناك شخصيًا بسيارتي"

ج. ف (البطولة)
06 شتنبر 2020على الساعة12:22

رحّب مدرب ، ، بانتقال لاعبه الهولندي، ، إلى أو الفريق القادر على تحقيق لقب في المستقبل القريب، مشيرًا أن نفس الأمر ينطبق على باقي نجوم الفريق.

وقال رودي غارسيا لبرنامج "Telefoot" الفرنسي: "ديباي يلعب في مستوى عالمي مثل باقي لاعبينا الكبار. إذا أتيحت لهم فرصة اللعب مع فريق مؤهل للفوز بدوري الأبطال، سأقوم شخصيًا باصطحابهم إلى هناك بسيارتي".

وأوضح مدرب الفريق الفرنسي الذي وصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه، أنه يأمل الاحتفاظ بأكبر عدد من نجومه في الموسم المقبل، بمن فيهم الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي-الجزائري حسام عوار، لكنه لن يقف في طريقهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم بعيدًا عن مدينة ليون.

يُذكر أن تقارير إعلامية أكدت وجود مفاوضات جادة بين إدارة برشلونة واللاعبين الهولنديين ممفيس ديباي وجورجينيو فينالدوم، للتعاقد معهما بطلبٍ من المدرب الجديد للفريق، رونالد كومان، وتشير مصادر إيطالية إلى قرب إغلاق الصفقتين مقابل 55 مليون يورو تقريبًا (المبلغ الإجمالي).

أخبار ذات صلة