ميسي: "لم ولن أذهب للمحكمة ضد برشلونة سأظل أحب النادي مهما حدث" - El botola - البطولة

ميسي: "لم ولن أذهب للمحكمة ضد برشلونة سأظل أحب النادي مهما حدث"

ميسي: "لم ولن أذهب للمحكمة ضد برشلونة سأظل أحب النادي مهما حدث"

فاروق عصام (البطولة)
04 شتنبر 2020على الساعة16:58

شدد النجم "" على أن إخلاصه لنادي لن يتغير أبدًا، حتى في حالة المُضي قدمًا في مسيرته، وأنه سيظل للأبد يعشق الفريق الكتلوني.


وبعد النظر في تفعيل بند من شأنه أن يسمح له بالانسحاب من عقده ، قام ليونيل ميسي الآن بتحويل مساره، والتزم بالبقاء مع برشلونة لمدة موسم آخر.


واعترف اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بأنه شعر بالإحباط بعد موسم شهد فشل البارسا في الفوز ولو بلقب واحد، وانتهى بهزيمة مذلة 8-2 أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال ميسي لموقع GOAL "سأواصل اللعب في برشلونة، ولن يتغير موقفي مهما كنت أرغب في الذهاب، سأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، أريد دائمًا الفوز ، أنا قادر على المنافسة ولا أحب أن أفقد أي شيء، أريد دائمًا الأفضل للنادي ولغرفة الملابس ولنفسي ".


وأشار الأرجنتيني للتقصير الإداري الذي حدث في الموسم الماضي حين ذكر "لم نحصل على الدعم للفوز بدوري أبطال أوروبا، في الواقع الآن لا أعرف ما الذي سيحدث، هناك مدرب جديد وأفكار جديدة، هذا جيد، ولكن بعد ذلك علينا أن نرى كيف يستجيب الفريق، وما إذا كان سيمنحنا المنافسة على المستوى الأعلى أم لا؟!".


وشدد في تصريحاته قائلاً "ما يمكنني قوله هو أنني سأبقى وسأبذل قصارى جهدي لبرشلونة".



قلت لا للمحكمة


وتطرق ميسي في حواره للموقف القانوني لعقده قائلاً "لقد آلمني كثيرًا أن يتم نشر أشياء ضدي، وقبل كل شيء، يتم نشر أمور كاذبة، لا أعلم من أين توصلوا إلى الاعتقاد بأنني أستطيع الذهاب إلى المحكمة ضد برشلونة".


وتابع "أنت لن تفعل شيء من هذا القبيل .. أكرر كنت أرغب في الرحيل، وكان ذلك من حقي تمامًا؛ لأن العقد ينص على أنه يمكن خروجي ولم تكن العبارة سأرحل وهذا كل شيء، بل كنت أغادر وأنا أتحمل الكثير".


وواصل ليونيل ميسي حديثه "أردت أن أذهب لأنني فكرت في أن أعيش سنواتي الأخيرة في كرة القدم بسعادة، في الآونة الأخيرة لم أجد السعادة داخل النادي".


واعترف ميسي بأنه أتيحت له فرص لمغادرة برشلونة في الماضي، لكنه استمر مع البارسا بينما رفض كافة العروض المربحة من الأندية الأخرى.


وقال ميسي "دائما ما أضع النادي قبل أي شيء آخر، كان أمامي احتمال ترك برشلونة عدة مرات، كل عام كان بإمكاني المغادرة وكسب أموال أكثر، لطالما قلت إن هذا هو منزلي وهذا ما شعرت به وأشعر به".


أخبار ذات صلة