استمرار 'الحرب' بين ميسي و'لا ليغا'.. والده يتهم الرابطة بـ'التحيز' ويؤكد: "الشرط الجزائي 700 مليون يورو غير موجود" - El botola - البطولة

ليونيل ميسي مصر على الرحيل وعدم دفع الشرط الجزائي (700 مليون يورو)

استمرار 'الحرب' بين ميسي و'لا ليغا'.. والده يتهم الرابطة بـ'التحيز' ويؤكد: "الشرط الجزائي 700 مليون يورو غير موجود"

جمال ملكي (البطولة)
04 شتنبر 2020على الساعة13:39

رد خورخي ميسي، والد ووكيل النجم الأرجنتيني ، على رابطة "لا ليغا"، التي أشارت نهاية الأسبوع الماضي، أن عقد اللاعب مع ناديه ، يتضمن شرطا جزائيا قيمته 700 مليون يورو.


وكانت "لا ليغا"، قد أشارت في بيان لها، أن ميسي مطالب بدفع 700 مليون يورو، إن أراد فسخ عقده مع النادي، وهو ما رد عليه والد اللاعب، يومه الجمعة، وأكد للرابطة "عدم وجود هذا الشرط الجزائي".

وأوضح خورخي في رسالة موجهة للرابطة، أنها "تنحاز" بشكل واضح لطرف على حساب الآخر، مشيرا: "لا نعرف العقد (الذي تحدثت عنه الرابطة)، وعلى أي أسس استنتجوا وجود شرط فسخه، في حال قرر اللاعب الحث على الإنهاء من جانب واحد، اعتبارا من نهاية الموسم الرياضي 2019/2020. هناك خطأ من جانبكم، وكما هو موضح في البند الموقع بين اللاعب والنادي، فهذا الشرط (700 مليون يورو) لن يتم تطبيقه عندما يقرر اللاعب فسخ تعاقده من جانب واحد اعتبارا من نهاية الموسم (الماضي)... وبهذا، فإن الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو لا يمكن تطبيقه في هذه الحالة".

ولم تتردد رابطة "لا ليغا" في الرد على والد ميسي، وأكدت أنها "ثابتة" في موقفها الذي أعلنت عنه يوم 30 غشت، والذي يفرض على ميسي دفع 700 مليون يورو إن أراد الرحيل، وبالتالي فإن برشلونة يواصل الدفاع عن حقوقه، وأن آخر أجل لإعلان رحيل ليونيل "مجانا" كان قبل 10 يونيو، والآن بات مطالبا بدفع قيمة الشرط الجزائي، أو انتظار 30 يونيو 2021 للرحيل، وهو موعد انتهاء عقده.


أخبار ذات صلة