ميسي بطل دعايا قميص برشلونة الجديد.. هل هي طريقة لإقناعه بالبقاء؟ - El botola - البطولة

الصورة التي استخدمها برشلونة للترويج لقميصه الجديد بحضور ميسي

ميسي بطل دعايا قميص برشلونة الجديد.. هل هي طريقة لإقناعه بالبقاء؟

وكالات: إ.ف.ي
02 شتنبر 2020على الساعة19:44

على الرغم من رغبته في مغادرة فريق ، إلا أن النجم الأرجنتيني هو البطل الرئيسي في دعايا القميص الجديد الذي طرحه النادي، اليوم الأربعاء، في النسخة المخصصة للجمهور.


وفي الصورة الترويجية للقميص الجديد، يظهر ميسي في المقدمة وعلى جانبيه عثمان ديمبيلي و، بينما يظهر و ودي يونج في الخلفية.

وأوضحت مصادر النادي الكتالوني لـ"إفي"، أن قرار جعل المهاجم الأرجنتيني يظهر بدور “البطل الرئيسي” للدعايا لم يتخذ من قبل شركة الدعاية والإعلان بل من قبل الكيان نفسه، الذي يعتزم الاستمرار في إظهاره كرمز للفريق للموسم المقبل، للتأكيد على أنه ليس على استعداد للتخلي عنه.


وخرجت هذه الصور الدعائية للنور على وجه التحديد، في اليوم نفسه الذي من المقرر أن يلتقي فيه رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في برشلونة مع والد اللاعب خورخي ميسي.


ومن ناحية أخرى، فإن أهمية ديمبيلي (الذي أعلن بارتوميو أنه لن يرحل عن الفريق على الرغم من إصاباته المتكررة) وجريزمان في الصورة، دليل على أن مجلس الإدارة يعتبرهما اثنين من أعمدة فريق برشلونة الجديد الذي يشكله ، المدير الفني الجديد للفريق.


وفي الخلفية يحل دي يونج وتير شتيجن محل (حيث يظهر في صورة هذا العام 6 لاعبين وليس 5 كما كان الحال في الموسم السابق)، والوحيد الذي يتكرر ظهوره هو جيرارد بيكيه، الذي يتأكد عمليا استمراره في برشلونة، بعد أن عرض الرحيل إذا لزم الأمر بعد هزيمة الفريق المذلة أمام (8-2).


وعلى الرغم من أن الدعاية أصبحت علنية الآن، فقد التقط اللاعبون صورهم في فبراير الماضي، لذلك لا يمكن تفسير ظهور ميسي بأي حال من الأحوال على أنه إشارة من جانبه إلى برشلونة بالبقاء.


يذكر أن خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، وصل إلى العاصمة الكتالونية هذا الأربعاء للتفاوض حول مستقبل اللاعب، الذي أخطر النادي برغبته في الرحيل الأسبوع الماضي عبر فاكس رسمي طالب فيه بالحصول على بطاقته الدولية، ليتمكن من الرحيل مجانا بموجب شرط وضعه عند تجديد عقده في 2017، يسمح له بفسخ العقد في نهاية الموسم الحالي.