كما كان متوقعا.. الحصة الأولى لكومان رفقة برشلونة تشهد غياب ميسي - El botola - البطولة

رونالد كومان في أول حصة تدريبية له مع برشلونة

كما كان متوقعا.. الحصة الأولى لكومان رفقة برشلونة تشهد غياب ميسي

إسماعيل نعمان
31 غشت 2020على الساعة18:51

شهد مركز التدريبات التابع لنادي ، اليوم الإثنين، أول حصة تدريبية يجريها النادي الكتالوني تحت قيادة مدربه الجديد، الهولندي ، الذي خلف المقال كيكي سيتين، على رأس العارضة الفنية بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها "البلوغرانا" على يد بايرن ميونيخ (8-2).


وعرفت الحصة التدريبية الأولى للفريق الكتالوني غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يواصل تمرده على فريقه الأم، رغبة منه في مغادرة أسوار النادي بعد تجربة قاربت العقدين.

وغاب "البرغوث" عن اختبارات فيروس "كورونا" التي أجراها النادي، يوم أمس الأحد،  بدون سبب، في وقت لم يحضر فيه ميراليم بيانيتش، سامويل امتيتي لإصابتهم بالعدوى، ودي يونج وسيميدو بسبب التحاقهم بمنتخبهم الوطني، بينما لا يزال فيليب كوتينيو مستمتعا بعطلته الصيفية بعد تتويجه بالثلاثية رفقة بايرن ميونيخ.

ومن المرتقب أن يتعرض اللاعب المتوج بالكرة الذهبية في ست مناسبات لعقوبة مالية من قبل برشلونة بسبب غيابه عن إجراء الاختبارات وخوض الحصة التدريبية الأولى هذا الموسم، في وقت وقفت فيه رابطة أندية "الليغا" في صف العملاق الكتالوني محذرة ميسي من عواقب فسخ تعاقده من جانب واحد وفق البند الذي كان يتيح له الرحيل مجانًا عند نهاية كل موسم (انتهت مدة سريان البند قبل انقضاء شهر يونيو الماضي).

وفي الوقت الذي يلوح فيه ميسي بورقة العصيان تسارع بعض الأندية الوقت لاستغلال "الفرصة الذهبية" والتعاقد مع اللاعب الذي كان خلال سنوات حلما لكل كبار أوروبا، حيث أشارت صحيفة "سبورت"، نقلا عن "ESPN"، أن سيعرض على قائد برشلونة عقدا لمدة 5 مواسم (إلى غاية 2025)، مع ارتداء الأرجنتيني للقميص رقم "10"، شريطة إستكمال الموسمين الكرويين الأخيرين رفقة نيويورك سيتي (المملوك من مانشستر سيتي بنسبة 80%) الممارس في الدوري الأمريكي الممتاز.


يذكر أن ليونيل ميسي ومنذ ظهوره الأول في موسم 2003/2004 ، لعب مع برشلونة 731 مباراة في كل المنافسات، مسجلا 634 هدفا، منصبا نفسه كمتصدر لقائمة هدافي "البلوغرانا" على مر تاريخه.

أخبار ذات صلة