بعد استعادة جوازات سفر لاعبيه.. حوريا كوناكري يواجه صعوبات في ترتيب رحلة جوية إلى المغرب استعداداً لـ"كأس الكونفدرالية" - El botola - البطولة

فريق حوريا كوناكري

بعد استعادة جوازات سفر لاعبيه.. حوريا كوناكري يواجه صعوبات في ترتيب رحلة جوية إلى المغرب استعداداً لـ"كأس الكونفدرالية"

أيوب رفيق (البطولة)
28 غشت 2020على الساعة18:48

يواجه نادي مصاعبَ في ترتيب رحلته إلى المغرب، بغرض الاستعداد والتحضير لنصف نهائي "" أمام بيراميدز المصري، بالنظر إلى الاضطرابات التي تشهدها حركة الطيران بسبب فيروس "كورونا" المستجد، وما خلّفتها من تعطّل لعدة خطوط بين مجموعة من البلدان والمدن.


وقال رئيس النادي الغيني، سفيان سوار، في تصريح لموقع "بي بي سي": "إننا نبحث مجموعة من المسارات للوصول إلى المغرب، لكن المهمة ليست بالهيّنة، الأمر على قدر عالٍ من الصعوبة في الوقت الحالي".



وتعرّض حوريا كوناكري إلى سرقة جوازات سفر لاعبيه وإدارييه في الأسبوع الماضي، حيث نُشلت من سيارات أحد الإداريين التي ظلت مفتوحة بالعاصمة الغينية، قبل أن يُعلن النادي استعادتها، يوم الأحد الماضي، دون الكشف عن ملابسات وحيثيات العثور عليها.



ويصطدم الفريق الغيني بنظيره بيراميدز يوم الـ22 من شهر شتنبر القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، على أن يواجه المتأهل منهما الفائز بين حسنية أكادير ونهضة بركان، في مقابلة نهائية ستُقام على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في الـ27 من ذات الشهر.


وبلغ حوريا المربع الذهبي بعد تصدره المجموعة الثانية التي ضمّت النصر الليبي ودجوليبا المالي ثم بيدفيست ويست الجنوب أفريقي، قبل أن يتجاوز إنييمبا النيجيري في دور الثمانية، إثر التعادل ذهاباً خارج الديار بهدف لمثله ثم الفوز عليه إيابا داخل الميدان بهدفيْن لهدف.

أخبار ذات صلة