خاص / بين طنجة والجديدة .. إدارة الـ"IRT" تدرس خياريْن حول مكان استضافة منافسيها في "البطولة الاحترافية" - El botola - البطولة

اتحاد طنجة

خاص / بين طنجة والجديدة .. إدارة الـ"IRT" تدرس خياريْن حول مكان استضافة منافسيها في "البطولة الاحترافية"

م.ذ (البطولة)
26 غشت 2020على الساعة13:37

تدرس إدارة نادي خياريْن مُرتبطيْن بمكان استضافة المباريات المتبقية للفريق في ""، بعد عودة كتيبة المدرب خوان بيدرو بنعلي إلى أجواء التباري، عقب تخلص لاعبيها من فيروس "كورونا" الذي مسَّ عدداً من أفراد النادي في الأسابيع القليلة الماضية.


وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن المُقترح الأول المطروح على طاولة إدارة "فارس البوغاز" يتمثّل في الدخول في معسكر مغلق بمدينة الجديدة إلى غاية نهاية الموسم، يستقبل بموجبه الفريق الطنجي مقابلات الدوري المحلي على أرضية ملعب "العبدي".


بينما يقوم الخيار الثاني على الانتظام في معسكر مغلق بمدينة طنجة، على أن يتم استضافة منافسي الفريق على البساط الأخضر لـ"الملعب الكبير لطنجة".


وكان رِفاق الحارس هشام المجهد قد عادوا إلى التداريب، يوم أمس الثلاثاء، استعداداً للمقابلات التي تنتظرهم برسم المسابقة المحلية.


ومسَّ الفيروس التاجي 24 فرداً من نادي اتحاد طنجة؛ وهو ما أدى إلى تأجيل العديد من المباريات التي كان سيخوضها الفريق، علماً أن هذا الأخير يحتل المركز الـ15 برصيد 15 نقطة من 20 لقاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة