العربي الناجي لـ"البطولة": "تعافيت من كورونا .. لم أشعر بأية أعراض وأشكر كل من ساندني" - El botola - البطولة

العربي الناجي لـ"البطولة": "تعافيت من كورونا .. لم أشعر بأية أعراض وأشكر كل من ساندني"

أيوب رفيق (البطولة)
25 غشت 2020على الساعة15:35

تعافى ، متوسط ميدان ، من فيروس "كورونا" المستجد، الذي ألمَّ بعدة أفراد داخل الفريق البرتقالي، مؤكداً أن الطارئ الصحي الذي أصابه لم يكن مصحوباً بأية أعراض أو علامات تُشير إلى المرض وخطورته، وفقا للتجربة الشخصية التي عاشها معه.


وقال سقَّاء المنتخب الوطني المحلي، في تصريح خاص لـ"البطولة": "حمداً لله تعافيت من الفيروس تعافياً تاما وكلياً، للأمانة لم أشعر بأية أعراض أو أمارات تدل عليه في الأيام القليلة الماضية، شفائي تأكد عبر تحليليْن مخبرييْن جاءت نتيجتهما سلبية".


"أوجه شكري لكل من ساندني وراسلني وتمنى لي الشفاء في هذا الطارئ الصحي، أمل أن يستعيد جميع المصابين عافيتهم، ويزيح الله عنا هذا الوباء"، يُتابع القائد الثاني لـ"فارس الشرق".




وكانت "البطولة" قد استقت من مصادر خاصة، يوم أمس الإثنين، تسجيل حالتيْن جديدتيْن، لترتفع الحصيلة إلى 10 أفراد لازالوا يخضعون للعلاج في مستشفى مدينة السعيدية.


ويدأب الطاقم الطبي لنهضة بركان بتنسيق مع المصالح المختصة بوزارة الصحة على إجراء تحاليل مخبرية يومية، في الوقت الذي يتواجد فيه اللاعبون وباقي عناصر الفريق الذين يُعتبرون من المخالطين في "حجر صحي" بأحد فنادق السعيدية.


وأسفرت الإصابات المرصودة في صفوف الكتيبة البرتقالية عن تأجيل مبارتيْن من مقابلاتها في "البطولة الاحترافية - القسم الأول"، وذلك أمام كل من أولمبيك خريبكة، التي كانت مقررة، يوم السبت الفارط، وضد الجيش الملكي، التي بُرمجت، يوم غد، قبل إرجائها إلى وقت لاحق.

أخبار ذات صلة