لاعب اتحاد زاكورة يفجر فضيحة من "العيار الثقيل" و يتهم رئيس الفريق بـ"التلاعب" في نتائج تحاليل "كورونا" لتأجيل المباريات - El botola - البطولة

لاعب اتحاد زاكورة يفجر فضيحة من "العيار الثقيل" و يتهم رئيس الفريق بـ"التلاعب" في نتائج تحاليل "كورونا" لتأجيل المباريات

أمين لمنور ( البطولة )
25 غشت 2020على الساعة13:15

و جه نبيل قرباب لاعب فريق اتحاد زاكورة، اتهاما مباشرا لرئيس النادي بالتلاعب بنتائج التحاليل المخبرية لفحص "كورونا"، من أجل تأجيل مباريات الفريق، برسم منافسات البطولة الوطنية قسم الهواة.


و نشر اللاعب قرباب شريط فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": قائلا: "رئيس فريق اتحاد زاكورة اتهمنا بإصابتنا بوباء "كورونا" رغم خلو أجسامنا من الفيروس، فبعد أن عدنا إلى مدينة زاكورة أقمنا في شقة واحدة و خضنا التداريب بشكل جماعي، غير أننا تفاجانا و نحن في الطريق إلى إلى خوض مباراة فتح سيدي بنور، بالإعلان عن إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا".


و أردف: " بعد 15 يوما من الإقامة بشكل جماعي و استعمال قنينة ماء واحدة في التداريب، حاول رئيس الفريق أن يعلن إصابتي بكورونا، و عند استفساره عن الموضوع أكد لي أن هذه الخطوة هدفها تأجيل المباراة".


و تابع المتحدث ذاته قائلا: " قمت بالحجر الصحي في المنزل رفقة أربعة لاعبين و بعد إعادة التحاليل المخبرية للاعبين المخالطين، جاءت النتائج سلبية، و حاولنا الاتصال برئيس الفريق من أجل التوصل بمستحقاتنا المادية فقط من أجل العيش و شراء مسلتلزماتنا الغذائية، إلا أنه رفض الإجابة عن اتصالاتنا".


"بعد ذلك جمعنا حقائبنا و توجهنا لمنزل أحد زملائنا في الفريق للإقامة رفقته قبل أن نتفاجأ باتصال من الرئيس و هو يلصق بلاعبين اثنين آخرين إصابتهم بكوفيد19" يضيف لاعب اتحاد زاكورة.


و اختتم الظهير الأيمن نبيل قرباب حديثه بتوجيه رسالة إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و رئيس عصبة الهواة قائلا: "نطالب من رئيس عصبة العواة و رئيس الجامعة فوزي لقجع أن يعيد لنا حقنا من هذا الشخص و نحن مستعدون لمتابعته قضائيا بمحاولة اتهام اللاعبين بالإصابة بكورونا، رغم عدم حملهم للفيروس".

أخبار ذات صلة