العجلاني: "مُطالبون بالاجتهاد والاستمرار في العمل .. وجميع مبارياتنا بعد استئناف النشاط كانت خارج الميدان" - El botola - البطولة

أحمد العجلاني

العجلاني: "مُطالبون بالاجتهاد والاستمرار في العمل .. وجميع مبارياتنا بعد استئناف النشاط كانت خارج الميدان"

م.ذ (البطولة)
26 غشت 2020على الساعة10:40

قال أحمد العجلاني، مدرب ، إن فريقه مُطالب بالمزيد من العمل ومُضاعفة المجهودات استعداداً لقادم المواعيد، بعد الهزيمة التي مُني بها الفريق على يد ، أمس الثلاثاء، بهدف نظيف، على أرضية "الملعب البلدي"، لحساب الجولة الـ25 من "".


وأوضح المدير الفني التونسي، في تصريح تلفزيوني، بالقول: "هذه هي الكرة، يجب علينا الاستمرار في العمل والاشتغال بهذا النسق، ليس في كل مباراة تُبلي البلاء الحسن وتنهزم، ما دام أنك تصل إلى مرمى الخصم فالأمل قائم للتحسن نتيجة وأداء في المقابلات القادمة".


وأضاف: "عانينا من ضغط المباريات، وكذلك مكانها، حيث أجرينا ثلاثة لقاءات كلها خارج أرضية ملعبنا أمام الوداد الرياضي ومولودية وجدة ثم يوسفية برشيد، وأنتم تعلمون أن استضافة المنافسين تجعل من حظوظك عالية للانتصار، لكن لا يجب تحميل أي طرف المسؤولية، هذا هو قانون الكرة ونحن نحترمه".


وتجمَّد رصيد "لوصيكا" عند النقطة الـ23 في المركز الـ14 ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي، بعد إجرائه 23 مواجهة هذا الموسم في المسابقة، فيما ارتفع عدَّاد فريق "أولاد حريز" إلى 29 نقطة في المرتبة العاشرة من 25 مقابلة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة