ماركا | كومان لا ينوي الاعتماد على بوسكتس كأساسي في خططه للموسم المقبل - El botola - البطولة

ماركا | كومان لا ينوي الاعتماد على بوسكتس كأساسي في خططه للموسم المقبل

إسماعيل نعمان
25 غشت 2020على الساعة17:45

يواصل برشلونة الإسباني حملة التطهير التي يقودها المدير الفني الجديد، الهولندي رونالد كومان، بعد موسم كروي "كارثي" انتهى بهزيمة مدوية على يد بايرن ميونيخ لحساب ربع نهائي "دوري أبطال أوروبا".


وفي الوقت الذي أكدت فيه "راك 1" إنهاء رحلة المهاجم الأول بالفريق الأوروغوياني لويس سواريز، جاء الدور حاليا على لاعب وسط الارتكاز سيرجيو بوسكيتس.وحسب ما أوردته صحيفة "الماركا"، فإن كومان اجتمع مع بوسكتس في مكتبه طيلة 30 دقيقة، ليبلغه بإمكانية بقاءه بالفريق في الموسم المقبل، لكن دون لعب أدوار أساسية في خططه الفنية.


وأضاف المصدر ذاته أن كومان شرح لبوسكتس أن خططه للموسم المقبل تقتضي اللعب بمواطنه فرانكي دي يونج في دور المحور، في حين سيحظى صاحب الـ32 سنة بأدوار ثانوية.


وحاول المدير الفني الأسبق، أرنستو فالفيردي، إنهاء سيطرة بوسكتس على محور ارتكاز الفريق الكتالوني والاعتماد على فرانكي دي يونغ، لكن كيكي سيتين المقال قبل أيام أعاده للتشكيلة الأساسية قبل أن يقرر كومان الاعتماد على مواطنه بدءا من الموسم المقبل.


ولعب بوسكتس رفقة برشلونة في 579 مباراة، بالإضافة لـ116 مقابلة مع المنتخب الإسباني، وهو ما جعله من أفضل اللاعبين والأكثر تجربة في مركزه خلال السنوات الماضية.

أخبار ذات صلة