والد تياجو ألكانتارا: "بذلت كل ما بوسعي لإقناع نجلي بتمثيل البرازيل" - El botola - البطولة

والد تياجو ألكانتارا: "بذلت كل ما بوسعي لإقناع نجلي بتمثيل البرازيل"

أ.ع (البطولة)
25 غشت 2020على الساعة12:21

اعترف نجم منتخب السابق "مازنيو" ووالد اللاعبين "تياجو ورافينيا ألكانتارا" أنه حاول بشتى السُبل، إقناع نجم وسط ميدان بتمثيل منتخب السامبا خلال مسيرته الاحترافية، إلا أنه فشل في ذلك.


تياجو ألكانتارا -الذي يمكن أن ينتقل إلى هذا الصيف- تم استدعاؤه من قبل منتخب منذ سن 17 عامًا، ووقتها كان لا يزال بإمكانه اللعب مع منتخبه الأصلي البرازيل، ولكنه اختار الاستمرار في صفوف اللاروخا، وصعد للمنتخب الأول في عام 2011.


وذكر والده لـ "جلوب سبورتي" البرازيلية، أن الاتحاد البرازيلي لم يتصل أبدًا بنادي برشلونة بشأن ابنه، وأنه حاول التدخل لإقناع تياجو باختيار البرازيل، إلا أن الاهتمام الإسباني به كان دافعًا له من أجل تفضيل منتخب إسبانيا.


وصرح الوالد قائلاً "لقد بذلت كل ما في وسعي من أجل جعله يختار البرازيل ، أمضيت كل مسيرتي المهنية في المنتخب البرازيلي، وكنت بطلاً للعالم، وبذلت جهدًا كبيرًا من أجل الحصول على هذه الفرصة".


ثم أضاف "أنا في النهاية سعيد من أجل طفلي، كان هدفه اللعب لإسبانيا، وقد كانت جائزة بالنسبة له".


وكان من الممكن أيضًا أن يلعب تياجو لمنتخب إيطاليا ، نظرًا لأنه ولد في مدينة باري، بينما لعب والده مع ليتشي والمنتخب البرازيلي، لكنه لم يفكر في الأمر أبدًا، على الرغم من أن شقيقه رافينيا اختار تمثيل منتخب البرازيل.


أخبار ذات صلة