تأجيل عودة ريال مدريد للتدريبات بسبب فيروس "كورونا" - Elbotola - البطولة

تأجيل عودة ريال مدريد للتدريبات بسبب فيروس "كورونا"

فاروق عصام (البطولة)
24 غشت 2020على الساعة16:39

يستمر فيروس “كورونا” في تعطيل بعض الخطط الموضوعة للتحضير لموسم 2020-21، حيث تمر أندية كرة القدم العالمية بظروف “استثنائية“، نتيجة وباء أوقف الرياضة لأكثر من ثلاثة أشهر في عام 2020.


ومن ضمن الخطط التي تأجلت، كان عودة فريق ريال مدريد المبكرة إلى التدريبات في مقر فالديبيباس، حيث كان من المقرر أن يشهد المقر صباح اليوم الاثنين حصص تدريبية ملكية.


وتقرر عودة العديد من لاعبي المدرب "زين الدين زيدان" مبكرًا من عطلاتهم، من أجل العمل في ملاعب التدريب الخاصة، لكن هذا الأمر لم يعد مُمكناً في الظروف الحالية.


وكان يُمني اللاعبون -المصابون أو من أراد أن يكون في حالة استثنائية في بداية الموسم المقبل- النفس بالعودة مبكرًا إلى التدريبات، والاستفادة من مرافق النادي، سواء ملاعب التدريب أو الصالة الرياضية، ولكن التدابير الصحية لفيروس "كورونا" منعتهم، وفق مصادر صحيفة "ماركا".


ويبقى ريال مدريد صارمًا في تطبيقه لقواعد وقف انتشار فيروس كورونا داخل منشآته الخاصة، حيث يجب على جميع الموظفين الخضوع لاختبارات طبية، بجانب تنفيذ إجراءات البروتوكول الصحي الأخرى، والتي سوف تُفعل بداية من يوم 28 أغسطس الحالي.


وسيظل فالديبيباس مغلقًا حتى يتم الانتهاء من جميع البروتوكولات الخاصة بالتطهير والاختبارات الطبية، ولن يتم ذلك حتى يعود جميع اللاعبين إلى فترة تحضير ما قبل الموسم في نفس الوقت، ويخضعون للفحص الطبي كمجموعة واحدة.

أخبار ذات صلة