كروس: "لاعبو ريال مدريد احتفلوا بـ'خبث' بعد هزيمة برشلونة (8-2) أمام بايرن" - Elbotola - البطولة

كروس: "لاعبو ريال مدريد احتفلوا بـ'خبث' بعد هزيمة برشلونة (8-2) أمام بايرن"

إسماعيل نعمان
19 غشت 2020على الساعة16:40

وصف ، نجم الإسباني، احتفالات زملائه بهزيمة على يد لحساب الدور الربع النهائي من ، (وصفها) بالخبيثة.


وقال كروس في بودكاست 'Einfach mal Luppen' الذي يقدمه شقيقه، فيليكس، أن اللاعبين احتفلوا بإقصاء برشلونة، عبر مجموعة خاصة بهم على تطبيق 'واتساب': "لا يمكننا أن نكشف كل ما دار بيننا، لكن يمكنكم أن تتخيلوا، أنه لم تكن هناك رحمة (في الاحتفال). كان هناك احتفال خبيث من قبل لاعبي ريال مدريد".

وأضاف: "إن الأمر كان لا يصدق على الإطلاق، لم يتوقع أحد أن تصل الأمور إلى ذلك الحد وأن تنتهي المباراة بهذه النتيجة التاريخية".


وتابع: "الأمر يشبه بما حدث حين خسر برشلونة أمام روما في 2018، كان الناس يركضون صعودًا وهبوطًا أمام غرفتي وهم يصرخونـ لم أر ذلك من قبل".

واعترف صانع ألعاب ريال مدريد أنه لم يرَ المباراة، بل اكتفى بإرسال رسالة إلى كيميش يهنئه فيها على العمل الذي قدمه وعلى النتيجة التاريخية.


وعن رأيه بخصوص المرشح الأكبر للفوز باللقب، اختتم: "بايرن ميونخ هو المرشح الأوفر حظًا للتتويج باللقب في النهاية، وهو الفريق الذي يحظى بدعم جماهير ريال مدريد بعد إقصاء برشلونة".


وشهد الأسبوع الماضي هزيمة مدوية لبرشلونة على يد بايرن ميونيخ الذي تمكن من سحق مرمى تير شتيغن بثمانية أهداف في أكبر نتيجة يتلقاها الفريق الكتالوني منذ أربعينيات القرن الماضي.

أخبار ذات صلة