كلينسمان لغاريث بيل: "أنت تضيع عمرك في ريال مدريد" - El botola - البطولة

كلينسمان لغاريث بيل: "أنت تضيع عمرك في ريال مدريد"

أ.ع (البطولة)
22 غشت 2020على الساعة12:57

كان وضع "السلبي" في نقطة نقاش خلال الأشهر القليلة الماضية، ومن ضمن من أبدوا رأيهم في مستقبل اللاعب الويلزي كان المدرب الألماني الشهير "يورغن كلينسمان"، والذي نصحه بضرورة البحث عن فريق آخر.


وأخبر مدرب في كأس العالم 2006 لاعب توتنهام السابق بأن "الوقت يمر بسرعة كبيرة كلاعب ولا يمكنك تضييعه".


ولا يخطط زيدان ولا النادي الملكي للاعتماد على بيل خلال الموسم المقبل، لكن اللاعب مرتبط بعقد حتى عام 2022، ولا يفكر في الرحيل إذا كان يعني أنه سيخسر ماديًا.



وقال كلينسمان "الجلوس على مقاعد البدلاء هو أسوأ عقوبة يمكن أن يتعرض لها اللاعب، أهم شيء بالنسبة لكل لاعب هو أن يكون في الملعب، عندما لا تسير الأمور على ما يرام، يجب عاجلاً أو أجلاً أن تستخلص فكرة -الرحيل-، وشخصيًا اعتبر أن الوقت قد حان للمضي قدمًا بالنسبة لبيل".


ثم أضاف "هناك نقطة زمنية عندما تصبح لاعبًا محترفًا فأنت ترغب في كسب مبلغ مناسب من المال، يمكنك وضعه جانبًا لتشعر بمزيد من الأمان، ولكن بمجرد تحقيق هذا الهدف هناك شيء واحد آخر مهم، وهو اللعب وتسجيل الأهداف وكتابة تاريخ خاص بك".


وواصل نجم توتنهام السابق حديثه "تريد ترك اللعبة يومًا ما في الثلاثينيات من العمر ولكن تقول حينها .. حسنًا، انظر إلى مسيرتي، لقد تمكنت من التسجيل في عدد معين من الفرق و كمية معينة من الأهداف في مسابقات مختلفة".


وأنهى نصيحته في هذا الصدد "المال لم يعد مهمًا، المال ليس له أي تأثير على هذا القرار، الذي يتعين على غاريث اتخاذه في الوقت الحالي، ولكن هناك عناصر أخرى شخصية، وهناك أمور عائلية وأسلوب حياة يجب مراعاتها".

أخبار ذات صلة