"قيلولة" جاريث بيل على مقاعد بدلاء ريال مدريد تثير الكثير من السخرية - El botola - البطولة

"قيلولة" جاريث بيل على مقاعد بدلاء ريال مدريد تثير الكثير من السخرية

فاروق عصام (البطولة)
11 يوليوز 2020على الساعة10:57

غاب الجناح الشهير "" عن فوز جديد لفريقه، وهذه المرة قرّبه أكثر من الفوز بلقب الدوري الإسباني، والذي أصبح على بعد انتصارين من العودة إلى القلعة الملكية، على يد المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان".


وكان النجم الويلزي جالسًا على مقاعد البدلاء طوال أحداث مباراة الميرنجي ضد ألافيس، والتي عرفت انتصار الأول بهدفين دون رد، ومشاركة عدد من اللاعبين البدلاء في الشوط الثاني، لم يكن اللاعب الذي يتحصل على 17 مليون يورو في الموسم من ضمنهم.


والتقطت عدسات الكاميرات بيل وهو يبتسم بشكل "استنكاري" مع الوقت المبدد من أحداث اللقاء، وتحديدًا حين أقحم زيزو لاعبه الشاب "إبراهيم دياز" في المواجهة، وفضل عدم النظر إلى لاعب، كان مرشحًا في وقت سابق خلال مسيرته لحصد الكرة الذهبية على مستوى العالم.


وقامت جماهير ريال مدريد بالتعليق على نظرات بيل، بالإضافة إلى تقييم موقفه ومستقبله مع النادي الملكي، وكانت أغلب التعليقات "ساخرة" بعد المباراة، ولا سيما في ظل حفاظ الفريق على النتائج الإيجابية بدون عاشق رياضة "الجولف".


وكتب المغرد الإسباني الشهير "إباي" بعد اللقاء مع نشر صورة لبيل "هذا الرجل سوف يفوز بلقب الدوري الإسباني وهو يجمع العشب بالمرعى، وعمليًا دون لعب كرة قدم منذ فبراير، هل لا يزال هذا قدوتك؟ أجيبوني"


ويبدو أن اللاعب الويلزي كان يشعر بالممل خلال أحداث المباراة، حيث تم التقاط فيديو له وهو يضع "كمامة" الفم والأنف على عينيه، ويُمدد على المقعد وكأنه مستلقى وغارق في النوم، مما عرضه لموجه من الانتقادات من قبل جماهير نادي العاصمة الإسبانية.



أخبار ذات صلة