بيل مُلمحًا لانتقاله إلى أمريكا: "الدوري الأمريكي يُثير اهتمامي" - El botola - البطولة

بيل مُلمحًا لانتقاله إلى أمريكا: "الدوري الأمريكي يُثير اهتمامي"

فاروق عصام (البطولة)
01 ماي 2020على الساعة21:29

ناقش مهاجم "غاريث بيل" مستقبله خلال الفترة القادمة، لكن النجم الويلزي أشار الآن إلى أنه سيفضل الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في الولايات المتحدة، بعدما فشل انتقاله إلى الصين في الصيف الماضي.

ويشير كل شيء إلى مغادرة النجم الويلزي ملعب السانتياغو بيرنابيو صيف 2020، بعدما وصلت علاقته بمدربه "زين الدين زيدان" إلى طريق مسدود، وابتعاده بصفة مستمرة عن مباريات اللوس بلانكوس هذا الموسم.

وصرح بيل في مقابلة مع الرئيس التنفيذي لكأس الأبطال الدولية قائلاً "أحب الدوري الأمريكي، إنه دوري في ازدهار ويستمر في النمو، يرغب العديد من اللاعبين في القدوم إلى الدوري الأمريكي الممتاز الآن، فهذا بالتأكيد شيء يثير اهتمامي".


وتابع حديثه "أحب الذهاب إلى لوس أنجلوس في إجازة، ألعب الكثير من منافسات الجولف عندما أكون هناك".


وفي سياق آخر، خلال الموسم أثار بيل احتقان بعض أقسام أنصار ريال مدريد من خلال الاحتفال -حين تأهلت ويلز لمنافسات اليورو- بعلم يقول "ويلز. جولف. مدريد. بهذا الترتيب" وهو ما عرضه للكثير من الانتقادات، من قبل جماهير ناديه الإسباني.


ورد نجم توتنهام السابق في هذا الصدد قائلاً "رأيت العلم قبل بضعة أسابيع، كانت هناك صور على الإنترنت وقالوا إنه إذا تأهلنا، فسوف يخرجونه للاحتفال به.. احتفلنا جميعًا كفريق، لكنني لم أتناوله بنفسي".

وأضاف في حديثه "يمكن للناس رؤيته كما يحلو لهم، لكنني احتفلت بأن بلدي تأهلت -ثم ضحك-".


أخبار ذات صلة