مرشح لرئاسة برشلونة: "أجرينا محادثات مع كلوب.. إذا قام كومان بعمل جيد فلن يتم الاستغناء عنه" - El botola - البطولة

مرشح لرئاسة برشلونة: "أجرينا محادثات مع كلوب.. إذا قام كومان بعمل جيد فلن يتم الاستغناء عنه"

جمال ملكي (البطولة)
23 غشت 2020على الساعة15:48

كشف جوردي فيري، المرشح لرئاسة نادي ، عن نواياه فيما يخص المدرب الذي سيقود الفريق، في حال نجح في الانتخابات، وتم اختياره كرئيس جديد، خلفا لجوسيب ماريا بارتوميو.


وأجرى فيري، مقابلة مع صحيفة 'سبورت' الكتالونية، وقال عن تعيين خلفا للإسباني : "الفريق يمر من وضع استثنائي، وكومان هو حل جيد، بالنظر إلى كونه أحد أساطير برشلونة. بسبب شخصيته، أعتقد أن هذا ما يحتاجه النادي الآن. أتمنى له التوفيق لأن التحدي هائل".

قبل أن يكشف، أنه سبق وربط اتصالاته بالمدرب الألماني ، لإقناعه بتدريب البارسا، في حال تم اختياره رئيسا جديدا، وقال: "إذا قام كومان بعمل جيد، فإنه سيستمر. لدينا خارطة طريق، وقد بدأنا بالفعل العديد من المحادثات مع يورغن كلوب، لأنه يبدو لنا أن برشلونة بحاجة إلى مدرب مثله".


ووجه فيري، بعض الانتقادات للرئيس الحالي بارتوميو، مؤكدا أنه كان عليه إجراء انتخابات عاجلة، بعد الهزيمة 'القاسية' أمام : "كان عليه تقديم استقالته، في اليوم الموالي للهزيمة 8-2، لا أعلم لماذا لم يفعل ذلك. هذه الخطوة كانت ستهدئ النفوس، كان عليه إجراء انتخابات عاجلة. بارتوميو بعيد كل البعد عن الواقع، ولا يعي متطلبات الجماهير".

تجدر الإشارة، إلى أن الانتخابات الرئاسية، كانت ستجرى نهاية الموسم القادم (2020 / 2021)، إلا أن هزيمة لشبونة الأسبوع الماضي، دفعت النادي لتقديم تاريخ الانتخابات، لشهر مارس القادم.

أخبار ذات صلة