شجار 'لفظي' بين لامبارد وكلوب: "فزتم بلقب وجعلتموه أفضل شيء يحدث في هذا العالم.. اغربوا عن وجهي" - El botola - البطولة

شجار 'لفظي' بين لامبارد وكلوب: "فزتم بلقب وجعلتموه أفضل شيء يحدث في هذا العالم.. اغربوا عن وجهي"

جمال ملكي (البطولة)
24 يوليوز 2020على الساعة12:25

نشب "شجار" لفظي، بين المدربين و، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين وضيفه ، قبل يومين (الأربعاء)، برسم الجولة الـ37 من .

وتبادل كلوب ولامبارد بعض الكلمات، في خط التماس، بسبب خطأ ارتكبه ، في حق ، ما دفع أحد مساعدي كلوب للقيام من مكانه، ومطالبة الحكم بمنح الإنذار للاعب الكرواتي، وهو ما أغضب مدرب تشيلسي، علما أن الخطأ جاء منه الهدف الثاني لليفربول، بعد أن سجل أليكساندر أرنولد ركلة حرة.


وتحدث لامبارد بنبرة غاضبة، حيث قال: "لا يوجد خطأ"، كما طالب مساعد كلوب بالجلوس، بينما طالبه المدرب الألماني بالهدوء، كما أمر مساعده بالجلوس، لوضع حد للنقاش.

إلا أن لامبارد رفض الهدوء، وعاد مرة أخرى ليأمر مساعد كلوب بالتزام الصمت، وعدم المطالبة بخطأ، ما أثار غضب يورغن، الذي صرخ في وجه فرانك، والأخير رد عليه قائلا: "أغرب عن وجهي أنت كذلك"، وأضاف لامبارد استفزاز المدرب الألماني: "لقد فزتم بلقب واحد في مسيرتكم وجعلتموه أفضل شيء يحدث في هذا العالم... اغربوا عن وجهي"، ليكتفي يورغن بالاستماع دون الرد على المدرب الشاب.


وعقب المباراة، أوضح لامبارد أنه ليست لديه مشكلة مع كلوب، وقال: "بالنسبة لي، لم يكن هناك خطأ من كوفاسيتش... لكن ليست لدي مشكلة مع كلوب. الطريقة التي أدار بها فريقه رائعة. هنيئا لليفربول فوزهم بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لا يمكن أن يدفعك ذلك لتصبح متغطرسًا. هذا رأيي، وانتهى الأمر".

تجدر الإشارة، إلى أن المباراة، انتهت بفوز ليفربول بخماسية (5-3)، حيث احتفل الفريق عقب اللقاء بلقب الـ"بريمير ليغ".


أخبار ذات صلة