سواريز: "لم يخبرني أحد في برشلونة أنهم يريدون الاستغناء عن خدماتي" - El botola - البطولة

سواريز: "لم يخبرني أحد في برشلونة أنهم يريدون الاستغناء عن خدماتي"

إفي
22 غشت 2020على الساعة11:55

أكد المهاجم الأوروجوائي ، أحد اللاعبين الذين ترددت أسمائهم للرحيل عن هذا الصيف بعد فضيحة لشبونة حيث سقط الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ (2-8) في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أنه في الوقت الحالي، لم يخبره أحد من النادي أنه لا يدخل ضمن حسابات البلاوجرانا للموسم القادم.

وفي مقابلة مع صحيفة (إل باييس) قال " هناك حديث عن بعض الأسماء التي قدمها الرئيس (جوسيب ماريا بارتوميو)، وعن تغييرات قد يتم إجراؤها، لكن لم يخبرني أحد أنهم يريدون الاستغناء عني. إذا كانت هذه هي رغبة النادي، فسيكون من الجيد أن يتحدث الشخص المسؤول الذي يختاره معي مباشرة".

ويعتقد سواريز الذي يعتبر ثالث أكبر هداف في تاريخ برشلونة (198 هدفا) ، أن سجله في خدمة الكامب نو يستحق التحدث إليه وجها لوجه.

وأضاف صاحب الـ33 عاما "صار لي ست سنوات في برشلونة، وهو وقت كاف ليقولوا لي ما يفكرون به. سيكون هذا أفضل من تسريب أنني أحد أولئك الذين يريدون منهم الرحيل. يبقى أن نرى. أنا أيضا أريد الأفضل للنادي وفكرتي اليوم هي الاستمرار، ولكن إذا كان النادي يعتقد أنه يمكن الاستغناء عني، فليس لدي مشكلة في التحدث مع من يقررون".

ولم يتحدث مهاجم أوروجواي مع المدرب الجديد رونالد كومان بعد، لكنه أكد أنه سيقبل "بالتأكيد" دورا ثانويا في المشروع الجديد إذا لزم الأمر.

وأكد سواريز "لا أحد يستطيع أن يشكك في التزامي تجاه برشلونة. المنافسة دائما جيدة، وإذا اعتبر المدرب أنه يجب أن أبدأ من مقاعد البدلاء، فليس لدي أي مشكلة في المساعدة في الدور الذي يعطونني إياه. أعتقد أنه لا يزال بإمكاني تقديم الكثير من المساهمة في هذا النادي".