لايبزيغ بـ"هدف قاتل" يُخرج أتلتيكو مدريد من دوري الأبطال ويضرب موعدا مع سان جرمان في نصف النهائي - El botola - البطولة

لايبزيغ بـ"هدف قاتل" يُخرج أتلتيكو مدريد من دوري الأبطال ويضرب موعدا مع سان جرمان في نصف النهائي

جمال ملكي (البطولة)
13 غشت 2020على الساعة20:59

وجه "ضربة قاضية"، لخصمه ، بعد الفوز عليه مساء اليوم الخميس بهدفين لهدف (2-1)، جراء تسجيل الفريق الألماني لـ"هدف قاتل"، أخرج بها أبناء المدرب من ربع نهائي ، بينما قاد رجال المدرب الشاب، يوليان ناغيلسمان، إلى نصف النهائي.


وانتهى الشوط الأول على إيقاع التعادل بدون أهداف، إلا أن الشوط الثاني كان مغايرا، وشهد تسجيل 3 أهداف، وكان أكثر إثارة، خاصة في دقائقه الأخيرة.

وكان الفريق الألماني، سباقا لافتتاح التسجيل، بهدف من توقيع داني أولمو 50'، الذي وجدت رأسيته طريق الشباك، بعد أن عجز الحارس في التصدي لها.


بعد الهدف، اضطر سيميوني لتنشيط هجوم فريقه، فكان الخيار الدفع بالبرتغالي الشاب، جواو فيليكس، الذي بدخوله، أصبح "الأتليتي" أكثر خطورة في الهجمات. وتمكن جواو، من اصطياد ركلة جزاء، وانبار لها بنجاح، حيث سجل هدف التعادل لفريقه 71'.

وبينما كان "الروخيبلانكوس" يبحث عن إضافة الثاني، أو الحفاظ على نتيجة التعادل، للذهاب إلى الأشواط، أحدث لايبزيغ "المفاجأة"، وسدد تايلور أدامز كرة قوية، غير مصارها دفاع أتلتيكو مدريد، لتدخل شباك أوبلاك، محرزا "هدفا قاتلا" 88'، قضى على آمال سيميوني في الوصول للمربع الذهبي، لينتهي اللقاء بفوز الألمان (2-1).

وسيلاقي لايبزيغ في دور النصف، فريق ، في مباراة ستجرى يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 Gmt+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة