أسباب "عجَّلت" برحيل ساري.. عقدُ لقاء مع كريستيانو في "اليخت" وإثارة غضب كوستا بسبب "التدخين"! - El botola - البطولة

أسباب "عجَّلت" برحيل ساري.. عقدُ لقاء مع كريستيانو في "اليخت" وإثارة غضب كوستا بسبب "التدخين"!

جمال ملكي (البطولة)
10 غشت 2020على الساعة11:12

لم تمر 48 ساعة على إقالة ماوريسيو ساري، حتى بدأت التقارير، تكشف "بعض أسباب إخفاقه" رفقة الفريق الإيطالي، مؤكدة أن البالغ من العمر 61 عاما، لم تكن علاقته باللاعبين جيدة، وقد كشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" أمس الأحد، في تقرير لها، عن بعض التفاصيل التي لم يكن بالإمكان الكشف عنها، لحظة قيادته الفريق.

وكانت أولى "مشاكله" مع اللاعبين، "مزحته" بين شوطي المباراة الودية، أمام يوم 21 يوليوز 2019، التي انتهت بخسارة الفريق (3-2). فبين شوطي المباراة، عندما كان الفريق منهزما (1-0)، قال ساري ضاحكا في مستودع الملابس: "لا أعرف كيف خسرت أمامكم لقب الدوري مرتين"، في إشارة إلى فترة تدريبه . كلمات لم تُعجب نجوم الفريق، حيث كانت بمثابة تقليل من مستواهم.


* أول خطأ ارتكبه ساري عقد لقاء مع كريستيانو في "اليخت"

ترى صحيفة "كورييري ديلا سيرا"، أن أول خطأ ارتكبه ساري، بعد تعيينه مدربا لليوفي، هو ذهابه لملاقاة في يخته، بينما كان اللاعب يقضي عطلته الصيفية، وهناك ظل يتحدث معه عن الطريقة التي يريده أن يلعب بها، ما تسبب في خسارة "ثقة" صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب هو من يبحث عن ملاقاة مدربه وليس العكس.

من جانب آخر، أخبر ساري اللاعبين، بأنه يسعى لتقسيم المجموعة إلى فريقين، واحدة بتواجد كريستيانو، وأخرى بدونه عندما يغيب، الشيء الذي أثار غضب اللاعبين.


بالإضافة إلى كريستيانو، فإن ساري ألقى باللوم، على أسطورة الفريق، ، حيث عاتبه على طريقة جلوسه على مقاعد البدلاء، عندما يشارك كاحتياطي، ويرى المدرب الإيطالي، أن الحارس لا يسانده في تأطير المجموعة.


* واقعة طريفة.. دوغلاس كوستا أصبحت خارج الحسابات بسبب "التدخين"

قالت "كورييري ديلا سيرا"، أن دوغلاس كوستا أصبحت خارج حسابات ساري، لكن ليس لأمور تقنية أو بدنية، بل بسبب "إدمان" مدربه على تدخين السجائر. وأضافت الصحيفة، أن ساري كان يدخن كثيرا بالقرب من كوستا، ما أثار غضب اللاعب البرازيلي، الذي كان يرفض استنشاق الدخان.


وأشارت الصحيفة الإيطالية، أن النجمين و، كانا من بين أكبر المساندين لساري في يوفنتوس.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة