صحيفة "ماركا" تُسلط الضوء على أبرز المواهب الشابة في "الميركاتو".. وأشرف حكيمي حاضر في القائمة - El botola - البطولة

صحيفة "ماركا" تُسلط الضوء على أبرز المواهب الشابة في "الميركاتو".. وأشرف حكيمي حاضر في القائمة

جمال ملكي (البطولة)
03 غشت 2020على الساعة13:30

أنجزت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا تطرقت فيه، لتعاقد الأندية مع المواهب الصاعدة، وعنونت عبر موقعها الرسمي: "سوق الانتقالات يركز على اللاعبين الشباب"، وضمت القائمة اسم النجم المغربي، ، الذي انتقل لنادي الإيطالي.


وذكرت الصحيفة، مجموعة من اللاعبين الشباب، أمثال كاي هافيرتز، ولاوتارو مارتينيز، وجادون سانشو، وأشرف حكيمي، مشيرة أن كل هذه الأسماء، يجمعها عامل مشترك واحد، وهو صغر السن، وعدم وصولها بعد إلى "ذروتها".


* حكيمي، لاوتارو، تونالي، أوسيمين.. "الكالتشيو" ينتعش

ترى صحيفة "ماركا"، أن ، سينتعش في الموسم القادم، وذلك بتواجد أسماء شابة، تألقت في الموسم المنقضي، أمثال أشرف حكيمي (21 سنة) الذي خطف الأنظار بقميص ، قبل انتقاله للإنتر (40 مليون يورو)، و (21 سنة)، المنضم لصفوف في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الإيطالي (50 مليون يورو حسب التقارير)، قادما من الفرنسي.


بالإضافة إلى ذلك، فإن الإنتر، يعمل على حسم صفقة النجم الصاعد، (20 سنة)، لاعب ، والذي أعلن في وقت سابق، رغبته في حمل قميص "النيراتزوري" أو ، علما أن الصحف تلقبه ببيرلو الجديد، ما يعني أن الفريق الذي يدربه ، سيضخ دماء جديدة بلاعبين شباب، علما أن خط الهجوم سيقوده الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (22 سنة).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة