النادي القنيطري يُعيِّن فؤاد الصحابي مدرباً للفريق لغاية متم الموسم - El botola - البطولة

النادي القنيطري يُعيِّن فؤاد الصحابي مدرباً للفريق لغاية متم الموسم

أ.ر (البطولة)
12 غشت 2020على الساعة13:36

عيَّن الإطار فؤاد الصحابي للإشراف على عارضته الفنية إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، وفقاً لما أعلنه "فارس سبو"، وذلك بعد تعادل الفريق أمام شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله، يوم الأحد الماضي، برسم الجولة الـ24 من "".


وقال الفريق الممارس في القسم الوطني الثاني ضمن منشور مُقتضب: "بحضور رئيس النادي القنيطري السيد نور الدين حلوي ٫ تم تقديم فؤاد الصحابي المدرب الجديد و المحجوب بكري كمدرب مساعد له ٫ حيث سيشرفان على الفريق الأول حتى نهاية الموسم مع امكانية تجديد العقد وفق الشروط المطروحة بين الطرفين".


وتنتظر الصحابي مهمة قيادة "الكاك" إلى بر الأمان والابتعاد به عن المنطقة المكهربة المؤدية إلى "قسم الهواة"، حيث يحتل الفريق المركز الـ12 في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 28 نقطة، بفارق أربع نقاط عن اتحاد سيدي قاسم الذي يحتل المركز ما قبل الأخير.


ولم يحقق النادي القنيطري أي انتصار لدى عودته إلى أجواء المنافسة، حيث تعادل أمام جمعية سلا وديا وانهزم على يد شباب المحمدية في لقاء حبي، بينما سقط أمام وداد تمارة في مسابقة الدوري قبل اكتفائه بالتعادل أمام متذيل الترتيب شباب الحسيمة.


ويحل "الكاك" ضيفاً على الشباب الرياضي السالمي في مقابلة تندرج ضمن إطار الجولة الـ25 من القسم الثاني، نهاية الأسبوع الجاري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة