حالة إيجابية داخل المنتخب الوطني للقاعة .. والدكيك لـ"البطولة": "المُصاب لا يشكو أعراضاً وقد تم استبعاده" - El botola - البطولة

حالة إيجابية داخل المنتخب الوطني للقاعة .. والدكيك لـ"البطولة": "المُصاب لا يشكو أعراضاً وقد تم استبعاده"

أيوب رفيق (البطولة)
07 غشت 2020على الساعة20:30

أثبتت التحاليل المخبرية التي خضع لها إصابة أحد لاعبيه بفيروس "كورونا" المستجد، ليُستبعد بذلك من المعسكر الذي دخله رجال المدرب هشام الدكيك، أول أمس الأربعاء، بمركب "محمد السادس" بالمعمورة.


وقال قائد العارضة الفنية لـ"أسود القاعة" الدكيك، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إن التحاليل المخبرية التي أُجريت لكافة أفراد المنتخب قبل الانتظام في التربص الإعدادي كشفت تعرض أحد اللاعبين للفيروس، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن المُصاب لا يعاني من أية أعراض.


ذات المتحدث، أضاف أن ثلاثة لاعبين آخرين من المنتخب الوطني سبق لهم مجالسة المعني بالأمر قبل انطلاق المعسكر أجروا التحاليل المخبرية وجاءت نتيجتها سلبية، مُردفاً أنه جرى استبعادهم كذلك كخطوة احترازية ووقائية.


وأشار الدكيك إلى أن وباء "كورونا" أصبح يفرض نفسه كعنصر يجب التعايش معه في الوقت الحالي، لافتاً إلى أن باقي اللاعبين يصبون تركيزهم على الاستعدادات والتحضيرات، دون أن يفسحوا المجال لما حدث كي يشغل حيزاً من تفكيرهم.


وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد أحرز لقب "كأس أمم أفريقيا" سنة 2020 للمرة الثانية على التوالي، والتي أُقيمت بمدينة العيون، وذلك على حساب المنتخب المصري، ليحجز بذلك "الأسود" مقعدهم في نهائيات "كأس العالم" المزمع إقامتها بليتوانيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة