لاعب الـ"DHJ" العمراني بعد إصابته بـ"كوفيد-19" لـ"البطولة": "لا أشعر بأية أعراض .. وتحاليل أفراد أسرتي المخبرية جاءت سلبية" - El botola - البطولة

سليمان العمراني

لاعب الـ"DHJ" العمراني بعد إصابته بـ"كوفيد-19" لـ"البطولة": "لا أشعر بأية أعراض .. وتحاليل أفراد أسرتي المخبرية جاءت سلبية"

أيوب رفيق (البطولة)
07 غشت 2020على الساعة17:42

كشفت التحاليل المخبرية التي أجراها سليمان العمراني، لاعب ، أول أمس الأربعاء، عن إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد عودته إلى الجديدة قادما من طنجة، حيث قضى عطلة "عيد الأضحى" مع أسرته، مُستغلاً الإجازة التي حظي بها لاعبو الفريق بمناسبة العيد.


وقال العمراني، في تصريح خاص لـ"البطولة": "قدر الله وما شاء فعل، حمداً لله، لا أشعر بأية أعراض، ولا بأي آلام حالياً، أخضع للعلاج بالمستشفى وفق البروتوكول الذي تضعه المصالح الطبية المختصة، وأحس بأنني في حالة صحية جيدة لا تشوبها أية منُغصات ولله الحمد".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أمضيت عطلة عيد الأضحى مع أسرتي، لكنني لا أدري من أين التقطت الفيروس، رغم أنني لم أكن أغادر البيت إلا قليلاً. من الصَّعب أن تُدرك حيثيات وسياق إصابتك بالوباء، لأنه لا يُرى وأكثر من ذلك لا يترك آثاراً أو يُظهر أعراضاً في معظم الحالات".




"خضع أفراد أسرتي للتحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا من أجل إزالة الشك، والحمد لله أن النتائج جاءت كلها سلبية"، يُردف العمراني، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لم يُخالط أي من لاعبي أو أطر "فارس دكالة" لدى عودته إلى الجديدة قادماً من "عروس الشمال".


ومن المُنتظر أن يُجري لاعب الفريق الجديدي تحاليل مخبرية جديدة في غضون الأيام القليلة المقبلة للإلمام بوضعية الفيروس داخل جسمه، فيما من المُحتمل أن يُغادر المستشفى لإكمال برنامجه العلاجي بالمنزل، ما دام أن حالته الصحية لا تدعو إلى القلق ولا تظهر عليه أية أعراض.


وكان لاعبو وأطر الدفاع الحسني الجديدي قد خضعوا، يوم أمس الخميس، للمسحة الطبية الثالثة الخاصة بـ"كوفيد-19"، قبل أربعة أيام من مواجهة الفريق للجيش الملكي، على أرضية ملعب "العبدي"، لحساب الجولة الـ21 من "البطولة الاحترافية – القسم الثاني".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة