مدرب الزمالك سابقاً: "عودة الرجاء القوية تُثير القلق في النّفوس .. إنني أخشى على الزمالك" - البطولة

مدرب الزمالك سابقاً: "عودة الرجاء القوية تُثير القلق في النّفوس .. إنني أخشى على الزمالك"

أيوب رفيق (البطولة)
12 غشت 2020 على الساعة 10:41

لم يُخف مدرب سابقاً، مؤمن سليمان، توجُّسَه من الصَّحوة اللاّفتة التي أبداها عقب استئناف النشاط الكروي بالمغرب، مؤكداً أن الفريق الأبيض المصري سيواجه خصما شرساً يمضي أزهى وأفضل فتراته ويُقدّم عروضاً قوية للغاية في مسابقة ""، وذلك حينما يواجهه في نصف نهائي "".


وقال سليمان في حديثٍ لبرنامج "ملعب أون تايم": "الرّجاء يُقدّم عروضا قوية في الفترة الأخيرة بعد عودة النشاط، إنه أمرٌ مُثير للقلق، النادي المغربي وصل إلى أعلى مستوى، على نقيض الزمالك حالياً، فالأخير لا يمكنه أن يبلغ الجاهزية من خلال التدريبات فقط، ومباريات الدوري هي فرصته الوحيدة لذلك".


وأضاف الإطار الذي أشرف على تدريب الزمالك سنة 2016 لمدة أربعة أشهر قائلاً: "الوداد والرجاء هما قطبا الكرة المغربية، مثل الأهلي والزمالك في مصر، لكنني أعتقد أن الرجاء سيكون أكثر شراسة من الوداد في مواجهة الزمالك".


"حوار السلامي وكارتيرون سيكون حامي الوطيس، والمدرب الوطني لديه في أغلب الأحيان القدرة على استخدام الألفاظ ويُدرك كيف يُحفِّز لاعبيه"، يُردف الإطار المصري، قبل حوالي شهر ونصف من نصف النهائي الذي سيُقام بنظام الذهاب والإياب.


ووقَّع "النسور الخضر" على عودة قوية للغاية بعد استئناف "البطولة الاحترافية - القسم الأول"؛ حيث خاضوا ستة مباريات انتصروا في أربعة منها وتعادلوا في اثنتيْن، لينقضوا بذلك على صدارة المسابقة برصيد 42 نقطة، مُبتعدين عن المطارد الوداد الرياضي بنقطتيْن.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة