وداد تمارة يرفض إعادة برمجة مباراة "الكاك" ويُطالب بالنقاط الثلاث - El botola - البطولة

من مباراة الفريقيْن

وداد تمارة يرفض إعادة برمجة مباراة "الكاك" ويُطالب بالنقاط الثلاث

م.ذ (البطولة)
01 غشت 2020على الساعة14:55

طالب نادي وداد تمارة بمنحه النقاط الثلاث عن مباراته أمام ، والتي أوقفتها السلطات المحلية، بدعوى تسجيل حالتيْ إصابة بفيروس "كورونا" داخل "الكاك"، قبل بضع ساعات من انطلاق المقابلة التي أُجريت على أرضية "الملعب البلدي" بتمارة.


وقال النادي الممارس بـ"" في مراسلة وجَّهها إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "ما ذنب نادي الوداد الرياضي لتمارة في توقيف المقابلة التي تم الاستعداد لها من خلال برمجة تربص إعدادي اقتضى الدخول في معسكر مغلق لإحترام البرتوكول الصحي المقترح من قبل الجامعة والعصبة الإحترافية إضافة إلى ذلك القبول بتأجيل المقابلة التي كانت مبرمجة يوم الأحد 2020/07/26".


وأضاف: "نسجل استغرابنا بإقحام السلطات المحلية والاستعانة بمعلومات مغلوطة وخاطئة حيث أن النادي القنيطري كان في حجر صحي واللاعبين المصابين كان كل واحد منهم ملازما لمنزله وأن جميع اللاعبين المدعوين لإجراء المباراة كلهم سالمين بناء على نتائجهم السلبية، إذن كانت نية مبيتة في عدم إتمام المقابلة".


وحمَّل وداد تمارة نظيره النادي القنيطري مسؤولية في عدم إكمالها، بعدما امتنع "فارس سبو" حسب الرواية المذكورة عن إمضاء التزام يقر بموجبه سلامة الأشخاص المتواجدين داخل رقعة الملعب وأن جميع مكونات النادي القنيطري خضعت للحجر الصحي، ليأمر بذلك العامل بإيقاف المباراة في شوطها الأول الذي كان يشير إلى تقدّم فريق مدينة تمارة بهدف نظيف.


"وبناءً عليه فإن النادي القنيطري هو من يتحمل كامل المسؤولية وأننا نرفض رفضا قاطعا إتمام المقابلة في حالة ما إذا تقرر برمجتها بحر الأسبوع المقبل أو أي أسبوع آخر ونؤكد أننا مستعدون للتصعيد في حالة عدم إنصافنا ومنحنا النقاط الثلاث المستحقة"، يختم وداد تمارة بلاغه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة