بعد ارتباطه بإمكانية ضم الناهيري .. الأهلي المصري ينفي اهتمامه بأي لاعب عربي: "إنها مجرد وسيلة من وكلاء الأعمال لتسويق بعض الأسماء" - El botola - البطولة

محمد الناهيري

بعد ارتباطه بإمكانية ضم الناهيري .. الأهلي المصري ينفي اهتمامه بأي لاعب عربي: "إنها مجرد وسيلة من وكلاء الأعمال لتسويق بعض الأسماء"

أ.ر (البطولة)
31 يوليوز 2020على الساعة21:42

نفى نادي المصري اهتمامه بأي لاعب عربي في الوقت الحالي، مُفنّداً بذلك الأنباء التي كانت قد أفادت بدخول ، مدافع ، ضمن مفكرة الكتيبة التي يقودها المدرب السويسري رينيه فايلر، تحسباً للاستحقاقات التي تنتظر الفريق في الموسم الكروي القادم.


وأوضح أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأحمر، ضمن تصريحٍ تناقلته وسائل الإعلام المصرية، بالقول: "الأخبار التي تتناثر وتتواتر عن اهتمامنا ومفاوضتنا للاعبين عرب أو حتى أجانب لا أساس لها من الصحة ولا وجود لها على أرض الواقع".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "النادي الأهلي لم يفتح قنوات التفاوض مع هؤلاء اللاعبين مثلما ادَّعت بعض التقارير الإعلامية العربية، إنها مجرد حيلة من وكلاء الأعمال بغرض تسويق لاعبيهم من خلال إقحام إسم نادينا في مفاوضات لا وجود لها في الحقيقة".


ويبدو مستقبل الناهيري في حُكم المجهول، خاصة وسط غياب اهتمام جدي وملموس من أندية سواء وطنية أو أجنبية، إذ سُرعان ما يتم تفنيد وتكذيب بعض الادعاءات التي تُفيد بتواجد اللاعب ضمن أجندة هذا الفريق أو ذاك.


ويدخل الدولي المغربي في صراعٍ مع الوداد الرياضي حول طبيعة العقد الذي يجمعهما ومدة سريانه، بامتناع الأول عن الحضور للتداريب بمبرر انتهاء العقد في 30 يونيو وإصرار "وداد الأمة" على أن ما يجمعه باللاعب يقضي ببقائه داخل الفريق إلى غاية آخر مباراة في الموسم، وذلك بمقتضى التعديلات التي أقرّها الاتحاد الدولي لكرة القدم إثر توقف المنافسات الكروية بسبب جائحة "كورونا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة