تشيلسي يدخل منافسة مع مانشستر سيتي من أجل مدافع أتليتكو مدريد - El botola - البطولة

تشيلسي يدخل منافسة مع مانشستر سيتي من أجل مدافع أتليتكو مدريد

فاروق عصام (البطولة)
31 يوليوز 2020على الساعة18:27

حدد كل من فريقي مدافع "خوسيه ماريا خيمينيز" كهدف للانتقال الصيفي، وفقًا لتقارير في شبكة "ESPN"، التي ربطت الأوروجوياني بالرحيل عن "الواندا ميتروبوليتانو" في 2020.


ويقال أن كلا الناديين يعتقدان أن اللاعب -الذي انتقل إلى العاصمة الإسبانية عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا من دانوبيو- هو المرشح المثالي لتعزيز خطهما الخلفي قبل الموسم المقبل، حيث يخطط كلاهما لإجراء إصلاحات دفاعية.


خيمينيز يعتبر حاليًا أحد القادة الأربعة هذا الموسم للروخي بلانكوس، وقد اكتسب دورًا أكبر بعد خروج قدوته ومواطنه "دييغو جودين" من صفوف كتيبة الهنود الحمر.


ويرتبط المدافع الأوروجواياني بعقد طويل الأجل في العاصمة، وقعه الصيف الماضي حتى عام 2023، مع وجود شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو.


وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا جزءًا من الفريق الأول للمدرب "دييغو سيميوني" لمدة ستة مواسم، وهو قلب دفاع قوي وعنيف وسريع ويمتاز بالصفات القيادية منذ الصغر.


وعانى خيمينيز من 17 إصابة مختلفة في مسيرته المهنية، 15 منها كانت عضلية، وطوال المواسم الماضية لم تتجاوز مشاركاته الأساسية 20 مباراة في الموسم الواحد بالليغا الإسبانية.


يذكر أنه في سياق متصل أنهى مانشستر سيتي اتفاقه مع قائد دفاع "ناثان آكي"، الذي سوف يكلفهم 45 مليون يورو، ولكنه لن يكون التدعيم الدفاعي الوحيد للمدرب "جوزيب غوارديولا" كما ذكرت صحيفة "الميرور" البريطانية.

أخبار ذات صلة