بالصور | برشلونة وأتلتيكو مدريد يكشفان عن القميص الاحتياطي لموسم 2020-21 - El botola - البطولة

بالصور | برشلونة وأتلتيكو مدريد يكشفان عن القميص الاحتياطي لموسم 2020-21

وكالات: إفي
31 يوليوز 2020على الساعة13:53

قدم فريق طاقمه الاحتياطي لموسم 2020/21 الجمعة، وهو قميص أسود بلمسة ذهبية خفيفة.

كما قدم زيه الاحتياطي للموسم المقبل، وجاء باللون الأزرق الداكن سواء للقميص أو السروال، مع تفاصيل باللون الأحمر على الياقة والجانبين.

وأوضح برشلونة في بيان له أنه يراهن على "غياب اللون"، ليثبت أن "قلب لاعبي برشلونة بلون البلاوجرانا، بغض النظر عما يرتدونه أو كيف يبدون من الخارج".

ويطغى اللون الأسود على قميص برشلونة للمرة الثالثة في التاريخ، حيث كان القميص الثاني في موسم 2011/2012، والقميص الثالث في موسم 2013/2014.

وللمرة الأولى، سيتم تسويق القميص الثاني بشعار "Rakuten" وشعار "Stanley"، الراعيين الرئيسيين لفرق الرجال والنساء، على التوالي.

وأكد النادي الكتالوني أنه تم استخدام بوليستر معاد تدويره بنسبة 100% في صناعة هذا القميص الجديد، حيث تم الحصول عليه من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها. وبهذه الطريقة، يتم الحصول على قماش يسمح بأداء أفضل أثناء ممارسة الرياضة وتأثير أقل على البيئة في الوقت نفسه.


أما فيما يخص قميص أتلتيكو مدريد، فسيطر اللون الأزرق الداكن على الزي الاحتياطي بالكامل، باستثناء التفاصيل الحمراء التي تحيط بالياقة المستديرة للقميص، والجوانب والدرع وشعارات الرعاة والعلامة التجارية التي صنعت المجموعة.

وهناك تفصيلة تميز هذه المجموعة في الجزء الخلفي من الياقة، حيث توجد شوكة حمراء تذكر بالإله الروماني نبتون، الذي يزين نافورة مدريد حيث يحتفل أتلتيكو عادة بنجاحاته الرياضية.


وقدم "الروخيبلانكوس" بالفعل قميصه الأول قبل أسابيع، وجاء باللونين الأحمر والأبيض مع ياقة بالأزرق الداكن وسروال أزرق، واستخدمه الفريق في المباراة الأخيرة لموسم الليجا الذي انتهى مؤخرا، حيث تعادلوا بهدف لغيره مع ريال سوسييداد على ملعب "واندا متروبوليتانو".

أخبار ذات صلة