الشركة الصينية المالكة للإنتر تثير "ضجة" باستخدام صورة ميسي دون إذن قانوني! - El botola - البطولة

الشركة الصينية المالكة للإنتر تثير "ضجة" باستخدام صورة ميسي دون إذن قانوني!

جمال ملكي (البطولة)
30 يوليوز 2020على الساعة18:19

أحدثت شركة "سونينغ" الصينية، المالكة لنادي ، ضجة كبيرة في الأيام الماضية، بعد استخدامها صورة النجم الأرجنتيني ، بدون إذن قانوني، للترويج لمباراة الفريق الإيطالي أمام نابولي.


وتُعتبر شركة "سونينغ"، هي المالكة لإحدى القنوات الصينية، وقد وضعت "ظل" ميسي للترويج لمباراة الإنتر ضد ، التي لُعبت الثلاثاء الماضي، وانتهت بفوز "النيراتزوري" (2-0)، في خطوة منها أثارت ضجة كبيرة.

وقالت صحيفة "كورييري ديلا سيرا"، أن هذه الخطوة، قد تُعرض الشركة المالكة للإنتر، لبعض العقوبات، لاستخدامها صورة صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، دون إذن قانوني، علما أن اللاعب يربطه عقد بفريق .


وجعلت هذه الخطوة، جماهير الإنتر تبدأ في "الحلم" بقدوم ميسي، خاصة وأن الشائعات تحدثت قبل أيام عن احتمالية رحيل ليونيل عن صفوف برشلونة، إلا أن جوزيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي للنادي الإيطالي، نفى ذلك، وقال: "أعتقد أن ميسي يرى حياته ومستقبله الكروي في برشلونة، ولا أرى أدنى شك في هذا".

تجدر الإشارة، إلى أن عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، ينتهي في 30 يونيو 2021، ويرغب النادي في تمديد مقامه، إلا أن إذاعة "كادينا سير"، أوضحت قبل أسبوعين، أن "البرغوث" قرر الرحيل بنهاية الموسم القادم.

أخبار ذات صلة