بعد مرور قرابة 3 أسابيع على وفاة والده.. حبيب ينشر آيات قرآنية توصي بضرورة "بر الوالدين والإحسان إليهما" - البطولة

بعد مرور قرابة 3 أسابيع على وفاة والده.. حبيب ينشر آيات قرآنية توصي بضرورة "بر الوالدين والإحسان إليهما"

جمال ملكي (البطولة)
22 يوليوز 2020 على الساعة 22:54

نشر نجم الـ"UFC"، الروسي حبيب نورمحمدوف، آيات قرآنية عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، يُبرز من خلالها وصية الله عز وجل، فيما يتعلق بـ"بر الوالدين"، والإحسان إليهما.

وكان حبيب، قد فقد والده عبد المناف، الذي تُوفي قبل حوالي 3 أسابيع (3 يوليوز)، متأثرا بإصابته بفيروس "كورونا"، ليفارق الحياة وعمره 57 عاما.


ونشر البطل العالمي، صورة رفقة والده رحمة الله عليه، وعلق عليها بآيات قرآنية، من سورة الإسراء: "وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۚ إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا ‎۞ وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"، الآية 23 و24 من سورة الإسراء.

وكان عبد المناف البالغ 57 عاما دخل إلى أحد مستشفيات داغستان في الـ25 من أبريل الماضي، بعد الاشتباه بإصابته بالتهاب رئوي، وتم نقله إلى مستشفى موسكو العسكري في الـ3 من ماي الماضي، بعد تدهور حالته الصحية، ودخل عبد المناف خلال مرحلة علاجه في غيبوبة اصطناعية، بعد إصابته بجلطة دماغية وخضوعة لعملية في القلب إثر تدهور صحته بسبب الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، قبل أن يتوفاه الله بداية شهر يوليوز الجاري.