وفاة والد نجم الـ"UFC" حبيب متأثرا بإصابته بفيروس "كورونا" - البطولة

وفاة والد نجم الـ"UFC" حبيب متأثرا بإصابته بفيروس "كورونا"

روسيا اليوم
03 يوليوز 2020 على الساعة 13:30

تُوفي عبد المناف نورمحمدوف، والد المقاتل الروسي حبيب بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، اليوم الجمعة متأثرا بإصابته بفيروس "كورونا".


وتحدث رمضان ربادانوف صديق عائلة نورمحمدوف المقرب عن سبب وفاة عبد المناف، وقال أن الأب توفي بسبب سكتة دماغية، وأنه كان في حالة خطيرة عقب إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.


وكان عبد المناف البالغ 57 عاما دخل إلى أحد مستشفيات داغستان في الـ25 من أبريل الماضي، بعد الاشتباه بإصابته بالتهاب رئوي، وتم نقله إلى مستشفى موسكو العسكري في الـ3 من ماي الماضي، بعد تدهور حالته الصحية.


ودخل عبد المناف خلال مرحلة علاجه في غيبوبة اصطناعية، بعد إصابته بجلطة دماغية وخضوعة لعملية في القلب إثر تدهور صحته بسبب الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.


وأعلن رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان الروسية،عبر قناته في "تليغرام" الخاصة، وفاة والد نجم الرياضات القتالية المختلطة. وكتب قديروف عبر قناته في "تليغرام" الخاصة به: "وصلتنا أخبار حزينة، أيها الأصدقاء، إن عبد المناف نورمحمدوف غادر هذا العالم، أقدم تعازي الخالصة، وتعازي الشعب الشيشاني بأسره لعائلة نور محمدوف! لقد تركنا، وترك وراءه اسما طيبا وأنشأ جيلا جديرا".


كما نشر وكيل أعمال حبيب، تغريدة جاء فيها: "الحمدلله القائل: 'كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام'. أسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يرزق قلوبكم المؤمنة بقضاء الله وقدره الصبر والسلوان رغم بالغ الحزن والأسى، وأن يجمعنا بأحبابنا في جنات النعيم. إنا جميعاً لله، وإنا إليه راجعون".