كريستيانو رونالدو: "الأرقام القياسية لطيفة ولكن الفريق هو الأهم" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو: "الأرقام القياسية لطيفة ولكن الفريق هو الأهم"

فاروق عصام (البطولة)
21 يوليوز 2020على الساعة09:41

استخف "" بأرقامه "الفردية" الشخصية، ووصفها بأنها مجرد "لطيفة"، لكن الشيء المهم هو أن فريقه يفوز، وهذا بعد تفوق 2-1 على لاتسيو.


وأحرز النجم البرتغالي الدولي هدفين في شباك لاتسيو، ليتربع على قائمة هدافي الكالتشيو برصيد 30 هدفاً، ويصبح على بعد أربعة أهداف من جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.


وصرح رونالدو بعد المباراة قائلاً "كنا نعرف أنها كانت مباراة صعبة للغاية أمام فريق يتمتع بموسم رائع، لكننا كنا نعلم أن هذه كانت فرصة كبيرة للفوز، كنا نلعب في ملعبنا، ونحن سعداء للغاية بهذا الانتصار".


وأصبح الدون أول لاعب يسجل ما لا يقل عن 50 هدفاً في الدوري الإيطالي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.


كما أصبح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفاً على الإطلاق في الكالتشيو، حيث حدث ذلك في 61 مباراة فقط ، بينما وصل "أندري شيفتشينكو" للرصيد ذاته مع ميلان في 68 مباراة.





وعلق رونالدو "الأرقام الفردية مهمة دائمًا، ولكن الشيء الأهم هو أن يفوز الفريق، نحن مجموعة استثنائية، وأظهرنا ذلك مرة أخرى ، على الرغم من أننا نريد دائمًا تحسين ورفع المستوى.


وتابع "لقب الكابوكانونيري -يقصد الهداف- هو جائزة تأتي نتيجة لتسجيل الأهداف طوال الموسم، والتي تساعد على الفوز بالمباريات للفريق، هناك أربع مباريات يجب أن ننجزها، لا يمكننا أن نخطئ، ونعرف أن الدوري الإيطالي صعب، الفريق يبلي بلاء حسنا".

أخبار ذات صلة