بثنائية رونالدو.. يوفنتوس يتجاوز عقبة لاتسيو ويحلق بعيدًا في صدارة "الكالتشيو" - El botola - البطولة

بثنائية رونالدو.. يوفنتوس يتجاوز عقبة لاتسيو ويحلق بعيدًا في صدارة "الكالتشيو"

إسماعيل نعمان
20 يوليوز 2020على الساعة21:45

انتهت المباراة التي جمعت بضيفه لحساب الجولة الـ34 من بفوز الـ"بيانكونيري" بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهي المواجهة التي جرت أطوارها على ملعب "أليانز ستاديوم".


وشهد الشوط الأول سيطرة اليوفي وانحسار الكرة في وسط الميدان، مع شح في فرص التسجيل، والتي كان أبرزها رأسية رونالدو وتسديدة الفرنسي أدريان رابيو، ثم ارتطام كرة تشيرو ايموبيلي، هداف لاتسيو بالقائم الأيمن للحارس تشيزيني.


ونفض أبناء ماوريسيو ساري ثوب التواضع خلال الشطر الثاني من المواجهة، بعد أن تمكن المضيف من اقتناص ضربة جزاء في الدقيقة 51، ترجمها كريستيانو رونالدو لهدف أول سهل من مأمورية باقي زملائه خلال باقي دقائق اللقاء.


وأثبت "الدون" أن العمر لديه مجرد رقم حينما تمكن في الدقيقة 54 من وضع الكرة في الشباك بعد استغلال زميله الأرجنيتيني باولو ديبالا، لخطأ في دفاعات الضيوف معلنا بذلك عن الهدف الثاني لفريقه.


ومباشرة بعد تسجيل "السيدة العجوز" للهدف الثاني، بادر لاتسيو لشن الهجمات على مرمى تشيزيني في محاولة لتعديل الكفة، ليتمكن من خلال ضربة جزاء من تقليص النتيجة عن طريق مهاجمه إيموبيلي.


ولم تعرف باقي دقائق اللقاء أي جديد، باستثناء بعض الهجمات من قبل لاتسيو الذي أكمل مساعيه لتحقيق التعادل لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف واحد.


وعرفت المباراة مواجهة مصغرة بين البرتغالي رونالدو ونظيره الإيطالي، تشيرو ايموبيلي، حيث سجل اللاعبان أهداف اللقاء الثلاثة، في انتظار استمرار مسلسل الصراع بينهما حول هداف "الكالتشيو" بعد أن أضحى الطرفان يملكان 30 هدفًا في جعبتهما.


وبهذا الفوز يواصل يوفنتوس ريادته لجدول ترتيب "الدوري الإيطالي" برصيد 80 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد لاتسيو في 69 نقطة بالمركز الرابع.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة