ألكانتارا يعطي موافقته للانتقال إلى ليفربول.. وبطل إنجلترا يعرض 20 مليون يورو على بايرن ميونيخ - El botola - البطولة

ألكانتارا يعطي موافقته للانتقال إلى ليفربول.. وبطل إنجلترا يعرض 20 مليون يورو على بايرن ميونيخ

جمال ملكي (البطولة)
17 يوليوز 2020على الساعة13:55

أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن النجم الإسباني ، أعطى موافقة لمسؤولي ، لحمل قميص "الريدز" بداية من الموسم الكروي القادم، في انتظار أن يتفق الفريق الإنجليزي مع ، على القيمة المالية للصفقة.

وكان تياغو، قد أخبر مسؤولي بايرن ميونيخ، برغبته في الرحيل هذا الصيف، بعد أن رفض تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2021، لذلك، وجد الفريق الألماني، نفسه مضطرا لبيع نجمه الإسباني، بغية الاستفادة منه ماديا، حتى لا يرحل بالمجان في الصيف القادم.


ويعتبر ليفربول، بتوصية من مدربه ، الأقرب للظفر بخدمات ألكانتارا، كما أن اللاعب، وافق على الانتقال إلى بطل هذا الصيف، حسب ما أكدته صحيفة "بيلد".

من جانب آخر، فإن ليفربول، عرض مبلغ 20 مليون يورو على مسؤولي بايرن، للتعاقد مع تياغو، بالمقابل، طالب مسؤولو الفريق البافاري بـ40 مليون يورو للتخلي عن البالغ من العمر 29 عاما، أي ضعف ما قدمه "الريدز".


وستتواصل المفاوضات في الأيام القادمة، بين ليفربول وبايرن، للتوصل لحل يرضي الطرفين، خاصة وأن بطل ألمانيا، مجبر على بيع تياغو هذا الصيف، لتفادي التفريط فيه مجانا الصيف المقبل.


تجدر الإشارة، إلى أن تياغو ألكانتارا خريج "لا ماسيا"، انضم لبايرن ميونيخ صيف 2013، قادما من برشلونة، وفاز مع الفريق الألماني بالدوري الألماني 7 مرات.

أخبار ذات صلة