بخلاف المنشورات السابقة للنادي اللندني.. صور حكيم زياش على صفحة تشيلسي بالعربية تشهد "تفاعلا قياسيا" غير مسبوق - El botola - البطولة

بخلاف المنشورات السابقة للنادي اللندني.. صور حكيم زياش على صفحة تشيلسي بالعربية تشهد "تفاعلا قياسيا" غير مسبوق

جمال ملكي (البطولة)
11 يوليوز 2020على الساعة15:44

شهد حساب نادي ، الناطق باللغة العربية على موقع "فيسبوك"، تفاعلا "كبيرا" وغير مسبوق، منذ يومه السبت، وذلك بعد نشر تدوينات، خاصة بالنجم المغربي ، الذي وصل اليوم إلى مقر تدريبات النادي "كوبهام".


وشهدت أول تدوينة، لزياش وهو بقميص تدريبات تشيلسي، تفاعلا "قياسيا"، حيث بلغ عدد "ردود الأفعال" ما يفوق 51 ألفا، في ظرف ساعتين، مقابل ما يفوق 4 آلاف تعليق، وما يزيد عن 3 آلاف "إعادة نشر".

أما الصور الخاصة بزياش وهو يتدرب، ففاقت 20 ألف ردة فعل، في ظرف 50 دقيقة، وأكثر من ألف تعليق.


ويبدو أن الحساب الرسمي لتشيلسي، الناطق باللغة العربية، سيشهد تفاعلا كبيرا في الأيام القادمة، كون الجماهير المغربية، متعطشة لمشاهدة النجم حكيم زياش، وهو يخوض التدريبات والمباريات مع "البلوز".

وكانت صورة الوافد الجديد على تشيلسي، تيمو فيرنر، وهو يستمتع بإجازته، قد شهدت أكثر من 19 ألف ردة فعل، في ظرف 4 أيام، وهو رقم "ضئيل" مقارنة بالتعافل الذي شهدته التدوينة الخاصة بتواجد زياش في التدريبات.


تجدر الإشارة، إلى أن حكيم زياش، وقع في كشوفات تشيلسي الإنجليزي، على عقد يمتد إلى غاية 30 يونيو 2025، في صفقة بلغت 40 مليون يورو، تنضاف إليها 4 ملايين يورو كمتغيرات.


صور حكيم زياش على صفحة تشيلسي بالعربية تشهد "تفاعلا قياسيا"!

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة