زياش يُقدّم "هدية خاصة" لزميليه مزراوي وبروميس قبل سفره إلى لندن - El botola - البطولة

حكيم زياش وزميليه في أياكس نصير مزراوي وكوينسي بروميس

زياش يُقدّم "هدية خاصة" لزميليه مزراوي وبروميس قبل سفره إلى لندن

إسماعيل نعمان
07 يوليوز 2020على الساعة19:34

قرر حكيم ، صانع ألعاب المنتخب ، شهر فبراير الماضي الانتقال لصفوف الإنجليزي بصفقة بلغت 40 مليون يورو، بعد عدة سنوات قضاها في رفقة هيرينفين، تفينتي ثم .


وأبى زياش أن تكون مغادرته لفريقه وزملائه عادية، حيث حرص النجم المغربي على تقديم "هدية خاصة" لمواطنه نصير ، وزميله الهولندي كوينسي بروميس، عبارة عن "آيفون ذهبي" يحمل صورته أثناء تتويجه بلقب الدوري الهولندي وهو يرتدي العلم الوطني.

مبادرة حكيم لم تمر مرور الكرام على اللاعبين بفريق أياكس، حيث نشر بروميس مقطع فيديو على الـ"اننستغرام" للهاتف المهدى من قبل زياش، معلقا عليها بشكل "مازح": "شكرا زياش، لقد ودّعتني بشكل جيد".

في حين عبّر مزراوي عن شكره لمواطنه بنشره لصورة جهاز الـ"آيفون" على حسابه بـالـ"أنستغرام"، مرفوقة بعبارة "(هدية) فريدة من نوعها، شكرا أخي الأكبر".

وسيخوض اللاعب ذو 27 عامًا تجربة جديدة في رفقة نادي بدءا من الموسم المقبل، وهي المغامرة التي سيتابعها العديد من عشاق المايسترو المغربي.

وكان فرانك لامبارد، قائد العارضة الفنية لـ"البلوز" قد صرح في وقت سابق عن نيته في وضع خطة خاصة لزياش من أجل تجهيزه بدنيًا للموسم المقبل، بسبب توقفه عن المنافسة منذ شهر مارس الماضي، تاريخ تعليق النشاط الكروي بهولندا.


يُشار أن سعر جهاز "آيفون الذهبي" لا يقل عن 3500 يورو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة