حمد الله : "عاملات آسفي المصابات بكورونا يتم استغلالهن مثل العبيد .. ربي كبير و غايحاسب أي واحد" - البطولة

حمد الله : "عاملات آسفي المصابات بكورونا يتم استغلالهن مثل العبيد .. ربي كبير و غايحاسب أي واحد"

عصام فضولي
05 يوليوز 2020 على الساعة 14:38

علق المغربي ، هداف ونجم نادي السعودي، على تشخيص إصابة مئات من العاملات في معامل تصبير السمك بمدينة آسفي، مسقط رأسه.


ونشر الهداف التاريخي للدوري السعودي لكرة القدم، تدوينة عبر خاصية "سطوري" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، قال فيها: "خدامة 30 عام في المعمل (فابريكة)، كتخدم 16 ساعة كيماركو ليها 8 السوايع،وعندها نص ساعة ديال لغدا، كتخرج من الدار في الضلمة و كترجع في الظلمة طرونسبور كار مخرشش أو كاميو مجموعين فيه كتر من 50 وحدة".


وأضاف بطل وهداف الدوري السعودي الموسم الماضي (34 هدف) :” الأغلبية ديالهم كترجع للدار كتلقى الراجل أو لولاد كيتسناو فلوس المصروف ناهيك عن القمع و الحكرة ديال لباطرون أو المسؤول و التحرش و الكريساج و السرقة في الطريق، قدر الله ماشاء فعل مرضوا هاد لعيالات و البؤرة الرئيسية كانت سبيطار داوهم في كار لبنكرير خسر بيهم في الشماعية. السؤال: كيفاش أتوقفوا مع هاد الناس غدا قدام الله؟؟؟؟؟؟؟؟ ربي كبير وأيحاسب اي واحد على كل هادو في رزقهم وإستغلالهم بحال العبيد، لكي الله يا أسفي”.


ويعرف حمد الله بتفاعله الدائم مع القضايا الاجتماعية والتموية لمدينة آسفي، هو الذي بدأ مساره الكروي في المستوى العالي رفقة ناديها المحلي، قبل الاحتراف في النرويج والصين وقطر وصولا للسعودية.


يذكر أن إقليم آسفي عرف يوم أمس تسجيل أزيد من 500 حالة إصابة مؤكدة بكورونا، فيما بات يعرف بـ"بؤرة الفابريكات" ، وهو ما جعل السلطات تغلق جميع منافذ المدينة بشكل فجائي، قبل أن يتخذ قرار "الإغلاق الشامل" للمدينة صبيحة هذا اليوم، الأحد 5 يوليوز 2020.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة