السلامي: "لاعبو الرجاء بذلوا مجهودًا كبيرًا هذا الأسبوع.. ولا توجد لدينا أي إصابات" - El botola - البطولة

مدرب الرجاء الرياضي جمال سلامي - فيروس كورونا

السلامي: "لاعبو الرجاء بذلوا مجهودًا كبيرًا هذا الأسبوع.. ولا توجد لدينا أي إصابات"

عادل الداودي
04 يوليوز 2020على الساعة20:16

أجرى مدرب ، جمال السلامي، مقابلة مع الصفحة الرسمية للنادي لتوجيه رسالة إلى جماهيره قبل المرور إلى "المرحلة الثانية" من التدريبات، استعدادًا لاستئناف (24 يوليوز) و (شتنبر المقبل)، كما كشف عن حالة لاعبيه وخطة طاقمه المساعد لمواجهة "هاجس" الإصابات.


واستهل جمال حديثه قائلًا: "تحية لجمهورنا الذي اشتقنا إليه. تدريباتنا مرّت في أجواء حماسية هذا الأسبوع، وجميع اللاعبين حاضرون باستثناء المحترفين الأجانب. الجميع منخرط في التداريب بشكل جيد، وأعتقد أنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا هذا الأسبوع".


إقرأ أيضًا ||


وتابع السلامي حديثه بالاطمئنان على حالة لاعبيه: "لا توجد لدينا أي إصابات، ونعمل على مواجهتها عن طريق توقع المشاكل البدنية التي من الممكن أن يتعرضوا لها، وهذا كان هدفنا الأول منذ انطلاق التداريب"



وكشف مدرب الرجاء عن جديد فريقه: "أنهينا المرحلة الأولى من التحضير (10 أيام)، والمرحلة الثانية ستنطلق في الأسبوع المقبل بإجراء تربص في إحدى فنادق الدار البيضاء، مع خوض التداريب في ملعبنا من أجل رفع وتيرة الاستعداد".


إقرأ أيضًا ||

كما أشار موضحًا: "علينا الاشتغال على أمور أخرى تهم المجموعة، سواءً من الناحية التكتيكية أو النفسية".


ثم اختتم كلامه قائلًا: "جمهورنا ينتظر منّا الأفضل رغم أن الفترة المقبلة ستكون صعبة بسبب تراكم المباريات، والأهم حاليًا هو ألا تكون لدينا إصابات في فترة الاستعداد."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة